إعلان

الصحة: وفاة سائق "توك التوك" شبين الكوم ضحية ضابط الشرطة

06:06 م الإثنين 20 فبراير 2017

سائق توك التوك شبين الكوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:
أعلنت وكيلة وزارة الصحة في محافظة المنوفية الدكتورة هناء سرور، اليوم الإثنين، وفاة محمد عبد الرازق سائق الـ "توك توك"، الذي أصيب برصاصة ضابط شرطة الأسبوع الماضي في مدينة شبين الكوم.

وأكدت سرور، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المصاب تدهورت حالته وأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب إجراء جراحة دقيقة له اليوم لاستخراج الطلقة التي كانت مستقرة أسفل عينه.

وكانت هيئة الدفاع عن سائق الـ "توك توك" أعلنت بالأمس نبأ وفاته داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي، وادعت تعمد وزارة الصحة تأخير إعلان الوفاة لاعتبارات تخدم الضابط المتهم.

وقال علي شندي محامي السائق المصاب إن فريق الدفاع تقدم بطلب للنيابة العامة بقسم شبين الكوم لانتداب لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لتأكيد وفاة موكلهم من عدمه، وهو الطلب الذي لم ينظر فيه إلى الآن، وفق هيئة الدفاع عن السائق.

وأضاف المحامي: "أخشى أن يعلن عن الوفاة وتنسب أسبابها للإهمال أو الخطأ الطبي"، محملاً وزارة الصحة والدكتورة هناء سرور مسؤولية ملف موكله الصحي كاملة.

وتعود الحادثة إلى تلقي مدير أمن المنوفية، اللواء خالد أبو الفتوح، إخطارًا الأسبوع الماضي من مباحث شبين الكوم، بإطلاق نقيب شرطة بمرور المنوفية الرصاص علي محمد عبد الرزاق، سائق توك توك، بالقرب من كوبري مبارك في مدينة شبين الكوم.

وأفاد الإخطار أن سائق التوك توك حاول الهرب من ضابط المرور أثناء محاولة استيقافه له فصدم الأول الثاني ما اضطر الضابط لإطلاق النيران عليه فاصابته بطلق ناري أسفل عينه، ونقل السائق إثر ذلك إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، حيث أفادت وكيلة وزارة الصحة الدكتورة هناء سرور، اليوم، بشأن حالته أنها غير مستقرة وما يزال على جهاز التنفس الصناعي، تحت إشراف فريق طبي معالج بالمستشفى.

فيما ألقي القبض على الضابط المتهم الذي قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية،الاربعاء الماضي، إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان