إعلان

تدمير 3 ورش لصناعة العبوات الناسفة وحرق 15 مزرعة خشخاش بسيناء

03:41 م الأحد 19 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني، اليوم الأحد، مداهماتها للبؤر الإرهابية في منطقة جبل الحلال بوسط سيناء، حيث أسفرت الأعمال العسكرية عن ضبط عدد 8 تكفيريين أحدهم بحوزته كمية كبيرة من الوقود كانت فى طريقها إلى إحدى البؤر الإرهابية.

وأكد مصدر أمني اقتحام القوات لمجموعة من الكهوف الجبلية بجبل الحلال وعثر بداخلها على عدد 3 ورشة لتصنيع العبوات الناسفة تحتوى على "أجولة من مواد كيميائية تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة - مجموعة دوائر تفجير كهربائية - عدد "11" جركن من مادة الكلور - كمية كبيرة من الأسلاك تستخدم فى أعمال تفجير العبوات".

وأضاف المصدر أن القوات استطاعت تدمير مغارة جبلية عثر بداخلها علىعدد "6" دراجة بخارية - وقطع غيار السيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية وسيارتين للدفع الرباعي خاصة بالعناصر التكفيرية.

كما دمرت القوات11 عشة تحتوى على مواد إعاشة تستخدمها العناصر التكفيرية، وحرق وتدمير عدد 15 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتها بحوالى 2,5 فدان.

وتمكنت عناصر التأمين للجيش الثالث الميداني غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من ضبط فردين أثناء محاولتهم تهريب قطع غيار للدراجات النارية إلى سيناء مخبأة أسفل سيارة ربع نقل.

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى حصار وملاحقة العناصر التكفيرية بمنطقة جبل الحلال وتنفيذ العمليات النوعية وقطع طرق الإمداد لتضييق الخناق عليهم بوسط سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان