إعلان

محافظ الأقصر يبحث التغلب على معوقات مشروعات الخطة الاستثمارية

11:23 م الثلاثاء 24 يناير 2017

محافظ الأقصر يبحث التغلب على معوقات مشروعات الخطة

الأقصر - محمد محروس:

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعاً موسعاً بحضور سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، ورؤساء المدن ومديري المديريات، اليوم الثلاثاء، لمتابعة سير تنفيذ الخطة الاستثمارية، وذلك في إطار المتابعة الدورية لأهم تطورات تنفيذ خطة المحافظة للعام المالي 2016 – 2017.

وتابع بدر، خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المختلفة التي تم تنفيذها على مستوى المحافظة التي تنوعت ما بين مشروعات المؤسسات الصحية والتعليمية وتغطية الترع والكباري والرصف والتجميل والنظافة والكهرباء والمرافق والزراعة والشباب والرياضة ومشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي.

وناقش محافظة الأقصر، المعوقات التي تواجه تنفيذ بعض المشروعات، كما استعرض المحافظ مع مديري المديريات الاعتمادات المالية المخصصة لكل مشروع وما تم إتاحته والمنصرف منها، مع استعراض كافة معوقات صرف الاعتمادات المالية الخاصة بكل مشروع، موجها بعمل تقارير مفصلة عن النسب المنفذة التي تم تنفيذها لكل مشروع.

وشدد محافظ الأقصر، على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الخدمية وفق الجداول الزمنية الموضوعة مع الالتزام بالمتابعة الميدانية لتلك المشروعات، موضحا أنه من غير المقبول تأخر أي مسئول في تنفيذ الخطة المالية للمخطط الاستثماري لمشروعات المحافظة.

فيديو قد يعجبك: