إعلان

إحالة موظف في مدرسة بأسيوط بتهمة اختلاس 140 ألف جنيه للمُحاكمة

12:28 م الثلاثاء 24 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة "و.ش" مسئول الماليات بمدرسة سعيد أباظة الثانوية بأسيوط، إلى المحاكمة التأديبية.

وأكدت النيابة الإدارية خلال بيان صحفي، الثلاثاء، أن المتهم سلك مسلكًا معيبًا لا يتفق مع كرامة الوظيفة العامة، وخالف القوانين واللوائح المالية، وخرج على مقتضى الواجب الوظيفي.

كانت تحقيقات نيابة أسيوط القسم، كشفت أن المتهم أجرى تزويرًا بكشوف ماهيات ومكافآت امتحانات والعلاوات الخاصة بمدرسة سعيد أباظة الثانوية بأسيوط، ووقع باسم سيد مراد محمد قرين اسم المذكور الوارد بتلك الكشوف رغم عدم وجود المعلم المذكور ضمن العاملين بالمدرسة المشار إليها، وبما يفيد استلامه لتلك المستحقات على غير الحقيقة.

واختلس المتهم أيضًا، مبالغ مالية قيمة راتب ومستحقات مالية أخرى باسم المدعو سيد مراد محمد بالمدرسة المذكورة مبلغ 70و 140188 جنية بالفترة سالفة الذكر.

وانتهت النيابة لمجازاة "هـ م" مدير مدرسة سعيد أباظة الثانوية بأسيوط مع أخذها بالشدة لأنها لم تؤد العمل المنوط بها بدقة وخالفت القواعد والاحكام المعمول بها والمنصوص عليها في القوانين واللوائح المالية، إذ لم تراع الدقة حال مراجعة كشوف ماهيات العاملين بمدرسة سعيد أباظة الثانوية مما أدى إلى عدم اكتشاف وجود أسم المدير سيد مراد محمد بتلك الكشوف رغم إنه ليس من العاملين بالمدرسة وكذا كشوف مكافآت امتحانات العاملين بالمدرسة عن أعوام 2013، 2014، 2015، 2016.

 

فيديو قد يعجبك: