إعلان

تحويل مدرستين بكفر الشيخ للمحاكمة التأديبية لضربهما تلاميذ بالعصا

02:40 م الإثنين 23 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الاثنين، بإحالة كل من "أ.أ" و"س.ع " مدرستي رياض أطفال بمدرسة الشهيد محمد نبيه للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بيلا التعليمية سابقاً إلى المحاكمة التأديبية.

وكشف قرار الإحالة أنهما فى غضون الفترة من نوفمبر 2015 حتى مارس 2016 خالفتا أحكام القانون، ولم تخصص المتهة الأولى "أ.أ" وقت العمل لأداء واجباب وظيفتها، ولم تحافظا على كرامة الوظيفة وحسن سمعتها أو تظهر بالمظهر اللائق لها، كما لم تحافظا على حياة وصحة الغير.

وتبين أن المتهة الأولى "أ.أ" استعملت القسوة في التعامل مع تلاميذ المستوى الأول برياض الاطفال بمدرسة الشهيد محمد نبيه للتعليم الأساسي في غضون شهر نوفمبر 2015 بالقاعة محل دراستهم بالمدرسة وذلك بحملها عصا لدى تعليمها لهم واستخدامها في التعدي بالضرب على إحدى التلميذات، وترويعها ذات التلميذة بتهديدها بإعادة التعدي عليها بالضرب مرة أخرى حتى يسيل الدم منها مما أصابها بالذعر والهلع وأدى لبكائها.
وثبت للنيابة الإدارية تعديها بالضرب العشوائي على تلاميذ المستوى الأول برياض الاطفال، وتهديدها لهم بالتعدي عليهم بالضرب، وسبها لهم وتعديها عليهم بالقول وتحدثها معهم بأسلوب وبطريقة غير لائقة.
كما استعملت المتهمة الثانية "س.ع" القسوة في التعامل مع تلاميذ المستوى الأول برياض الاطفال بذات المدرسة في غضون شهر فبراير 2016 بحملها عصا لدى تعليمها لهم واستخدامها في التعدي عليهم بالضرب، وتهديدها لهم بالتعدي عليهم بالضرب والطرد من القاعة محل دراستهم وتفتيش حقائبهم دون مقتضى لذلك وحال عدم اختصاصها، وسبها لهم وتعديها عليهم بالقول وتحدثها معهم بأسلوب وبطريقة غير لائقة.

وبسؤال نيابة بيلا فى التحقيقات التى أجريت بمعرفة إبراهيم سليمان وكيل أول النيابة وبإشراف المستشار شريف زغلول مدير النيابة أنكرتا، المدرستين، ما نسب إليهما عقب عرض مقاطع الفيديو المنسوبة إليهما واحاطتهم بالتهم المسندة إليهما، ودفعتا بفبركة مقاطع الفيديو المشار إليها، وأنكرتا كونهما السيدات اللاتي ظهرن بها وطلبتا من النيابة التحقق من ذلك، حتى ثبتت لجنة من الإذاعة والتليفزيون، صحة تلك المقاطع.

فيديو قد يعجبك: