إعلان

محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة الخصوص

02:30 م الخميس 12 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ):

تفقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، بعض المشروعات والمنشآت الخدمية بمدينة الخصوص، في إطار متابعته لبعض الأعمال التي يجري إنشاؤها بالمدينة.

وذكر بيان صادر عن المحافظة أن الجولة شملت تفقده لميدان الشجرة بنزلة الخصوص، والذي تم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة به وجاري تجميله عن طريق إنشاء شعار لمحافظة القليوبية في مدخل الميدان، بالإضافة إلى إنشاء مجمع حدائق ليكون متنفس لأهالي المدينة.

كما تفقد المحافظ قطعة أرض على مساحة 2000 متر غير مستغلة؛ لدراسة إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها لتساهم في تخفيف الكثافة الطلابية في المدارس بمدينة الخصوص، كما تفقد محطة المياه المرشحة بالمدينة والتي تعمل بطاقة 90 لترا في الثانية، والتي ساهمت إلي حد كبير في حل مشكلة المياه بمدينة الخصوص.

كما شملت الجولة تفقد مبنى الوحدة المحلية الجديد الجاري إنشاؤه والمكون من خمس طوابق، وتم الانتهاء من حوالي 70% من تشطيب الدور الأراضي وباقي الطوابق، وأعطى المحافظ تعليمات مشددة للمهندس المسئول عن الموقع بضرورة السرعة في التنفيذ والدقة في الأداء ليتم تسليم المبني ليخدم المواطنين ويساعد في قضاء مصالحهم، مشددا على ضرورة تسليم المبنى طبقا للمواصفات القياسية المتفق عليها في بنود العقد.

وتفقد المحافظ أيضا المحطة الوسيطة لتجميع القمامة تمهيدا لنقلها إلى المدفن الصحي بالخانكة، كما التقى المحافظ بمواطني المدينة واستمع إلى مشاكلهم بشارع الرشاح وشارع ترعة الإسماعيلية وشارع موقف الأتوبيس وشارع مجمع المدارس.

ووجه المحافظ خلال الجولة بإزالة ملاهي مخالفة بجوار الإدارة التعليمية بالخصوص؛ لتعديها على أملاك الدولة وعدم وجود أية تراخيص لها، كما تفقد قطعة أرض أمام محطة الصرف الصحي بشارع الرشاح لدراسة إنشاء محطة رفع للصرف الصحي عليها واستصدار قرار تخصيص لها.

واختُتمت الجولة بتفقد مدرسة الخصوص الثانوية، حيث أبدى المحافظ استياءه من تدني مستوي نظافة الفصول ودورات المياه بالمدرسة، وأعطى تعليمات مشددة لمدير المدرسة بمراجعة أعمال النظافة والصيانة فورا وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

فيما وجه المحافظ الشكر لرئيس المدينة على جهوده في حملات النظافة المستمرة، والتي أسفرت عن إزالة أكثر من 75 % من تراكمات القمامة بالمدينة، وسعيه لخلق متنفسا لأهالي المدينة وتجميل مداخلها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: