إعلان

محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء المجلس القومي للمرأة

11:04 م الأربعاء 11 يناير 2017

حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

عقد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، اجتماعا بأعضاء المجلس القومي للمرآه بالمحافظة، بحضور الدكتورة فرحه الشناوي، مقرره المجلس، والدكتورة هبة هجرس، عضومجلس النواب وعضو المجلس القومى للمرأة، وجواهر سعد الشربيني، عضو مجلس النواب.

وتضمن الاجتماع استعراض أنشطة المجلس فرع الدقهلية التي تتضمن أنشطة توعويه وأنشطه تدريبة.

وطالب إمام، الاستفادة من جهود المجلس القومي للمرأة في كافه المجالات خاصه فى القرى الأكثر احتياجًا، حيث أكد المحافظ أن كافه الأجهزة التنفيذية على استعداد للمشاركة مع المجلس فى أنشطته التنموية.

وطالب المحافظ اختيار قريه أكثر احتياجًا ووضع برنامج زمني من قبل المجلس القومى بالمشاركة مع كافه الأجهزة التنفيذية الصحة، التضامن الاجتماعى، البيئه والنظافه، التربيه والتعليم، الطرق، الكهرباء، الوحدة المحلية، والجمعيات الأهلية للنهوض بالقرية ورفع كفاءتها وتطويرها.

وأكد المحافظ على تقديم كافه اوجه الدعم للمجلس القومي للمرآه بالمحافظة، مؤكدا أن سيدات الدقهلية يتميزن بالإصرار والإقبال على العمل التطوعي.

من ناحية أخرى استعرض المحافظ خلال اللقاء ماتم إنجازة بعزبه الصفيح بعد انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالمنطقة مما أسفر عن مصرع 7 مواطنين وإصابة 3 أخرين، وقيام المحافظة برفع كفاءة الخدمات والمرافق والناحيه الصحيه ومساعده المواطنين البسطاء بها من خلال برنامج زمنى على مدار أسبوعين.

فيديو قد يعجبك: