إعلان

3 أكتوبر.. الوادي الجديد تحتفل بعيدها القومي الـ57

04:30 م الخميس 29 سبتمبر 2016

اللواء محمود عشماوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تحتفل محافظة الوادي الجديد ،يوم الاثنين المقبل الموافق 3 أكتوبر 2016، بعيدها القومي الـ 57، والذي من المقرر إقامته، وهو ذكرى وصول أول قافلة تعمير تابعة لسلاح المهندسين على أرض محافظة الوادى الجديد في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأكد محافظ الوادي الجديد ،اللواء محمود عشماوي، أن الاحتفال هذه العام سوف يشمل افتتاح عدة مشروعات خدمية من محطات شرب وصرف صحى ومدارس وتشغيل الغابة الشجرية وتفقد عدة مشروعات يتم حاليا تنفيذها، لافتا أن الاحتفالات سوف تتم على مدار الشهر بكافة المراكز.

أضاف عشماوى أن الاحتفال الكبير سيقام بمدينة الخارجة وسوف يشمل مسيرة لطلبة المدارس والمعاهد الأزهرية والتمريض، بالإضافة إلى عرض لسيارات الوحدات القروية من مراكز المحافظة الخمسة، بالإضافة إلى مشاركة قوات الأمن بعروض عسكرية ومسيرة لسيارات الشرطة والحماية المدنية ومجموعة الكشافة الجوية.

كما لفت عشماوى إلى أهمية إحياء ذكرى العيد القومي لما له من مردود إيجابي على المواطنين وتحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعمل، وكذلك تسليط الضوء على رقعة غالية من أرض الوطن غنية بالكنوز والثروات والأراضي الصالحة للزراعة والاستثمار التي تحتاج إلى الاستغلال الأمثل.

فيديو قد يعجبك: