إعلان

القبض على ٦ أشخاص تخصصوا في الهجرة غير الشرعية بالمنوفية

01:50 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

الهجرة غير الشرعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 6 أشخاص، بينهم سيدة، تخصصوا في النصب والاحتيال على المواطنين والتحصل على مبالغ ماليه منهم نظير تسفيرهم إلى خارج البلاد بطرق غير شرعية.

وردت معلومات أكدتها التحريات لقسم مباحث الأموال العامة تفيد قيام كل من ن. ع. ع. ا ربة منزل – ومقيمة مركز تلا، ش. ا. أ عاطل ومقيم في مدينة تلا، ن. ع. ع. ا عامل – ومقيم ش في مدينة تلا، إ. ع. ع عاطل – ومقيم مدينة تلا، س. ح. ح.. عاطل – ومقيم مدينة تلا، ع. م. ا..عاطل – ومقيم مدينة تلا، بالنصب والاحتيال على المواطنين والتحصل على مبالغ ماليه منهم نظير تسفيرهم إلى خارج البلاد.

وقامت مأموريه من قسم مباحث الأموال العامة، بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة تلا، تمكنت من ضبط المتهمة الأولى والمتهم الثانى بمحل إقامتهما وبتفتيشهما عثر بحوزة المتهمة الأولى على العديد من الأوراق والمستندات الحكومية والتي يشتبه أن تكون مزورة وممهورة بخاتم شعار الجمهورية، منها:"5 أصل وصور لشهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية، 2 تقرير طبي من المستشفى النفسية والعصبية بالعباسية أصل وصورة -تقرير طبي من مستشفى النفسية والعصبية بالعباسية على بياض - توكيل خاص من القنصلية المصرية بالكويت - أصل بيان عام بدرجات نجاح - 2 أصل لشهادة صادرة من التربية والتعليم الأساسي- 3 جوازات سفر - أصل وثيقة شهادة طلاق - وثيقة قيد عائلي مميكنة - 5 صورة ضوئية من وثيقة قيد عائلي- 3 صحيفة حالة جنائية - 14 صورة قيد ميلاد- 3 أصل قيد طلاق - 6 صور ضوئية لشهادات ميلاد - 8 صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي - أصل لمستند إعلان شرعي- 2 تقرير طبي من جامعة طنطا - هاتف محمول بالشريحة خاص بها".

وضبط بحوزة المتهم الثاني "5 جواز سفر -3 اقامات لدولة ايطاليا لأشخاص مختلفة - 20 شريحة تليفون أرقام مختلفة وهاتف محمول".

بمواجهة المأذون بتفتيشهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط والتفتيش اعترفا بحيازتهما للمضبوطات لاستخدامها في مزاولة نشاطهما بتسفير الشباب للخارج بطريقه غير شرعيه، وتم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية.

تحرر عن ذلك المحضرن أرقام 16688 - 16689 جنح مركز تلا لسنة 2016 م وجار العرض على النيابة، كلفت إدارة البحث الجنائي بإستكمال الفحص وضبط باقى المتهمين.

فيديو قد يعجبك: