إعلان

وكيل صحة دمياط: تطوير "التخصصي" لاعتماده مستشفى نموذجي

03:08 م الخميس 22 سبتمبر 2016

اجتماع وكيل وزارة الصحة بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:
عقد الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط اجتماعًا موسعًا ضم مجموعة من قيادات المديرية في حضور الدكتور أحمد البلتاجي مدير عام مستشفى دمياط التخصصي، اليوم، لبحث الاستعدادات الخاصة بتشغيل جهاز فحص الثدي الجديد بالأشعة "الماموجرام"، وصيانة جهاز الرنين المغناطيسي إلى جانب تدريب مجموعة من العاملين بالمستشفي علي إجراءات السلامة المهنية بالتنسيق مع الدفاع المدني.

وناقش الاجتماع خطة تأمين المستشفي وتوزيع طفايات الحرائق على الأقسام و تطبيق إجراءات السلامة المهنية وتدوين البيانات الخاصة بها على النماذج المخصصة لذلك طبقا لتعليمات الوزارة، وكذلك مناقشة ما تم من أعمال لتطبيق سياسة الجودة على كافة أقسام المستشفى.

وأكد الدكتور جمال عبد الناصر أهمية تدريب كافة العاملين بأقسام الطوارئ على خطوات التعامل مع حالات الطوارئ والتواصل مع الإدارة العامة للحالات الحرجة والطوارئ بالمديرية والتدريب الدقيق لكافة الكوادر البشرية استعدادا للفترة المقبلة التي تشهد افتتاح مبنى الطوارئ الجديد بالمستشفى، وكذلك متابعة عمل فريق التفتيش المالي والإداري بالمديرية والذي انتهى من حصر كل المتغيبين دون سبب قانوني لاتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

وأجرى وفد من إدارة التفتيش الفني بوزارة الصحة بالقاهرة زيارة إلى المستشفى بالتزامن مع مرور المديرية ضمن خطوات إعداد "التخصصي" ليعتمد كمستشفى نموذجي بمحافظة دمياط.

فيديو قد يعجبك: