إعلان

ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة بالدقهلية

06:21 م الإثنين 29 أغسطس 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية القبض على تشكيلين عصابيين في مركز دكرنس تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم 2 كيلو ونصف الكيلو (بانجو) وأسلحة نارية.
وكان اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية، بتمكن حملة أمنية من مباحث دكرنس برئاسة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث من ضبط كلا من (سامح ح أ - 24 سنة - عاطل"، و(محمد ي م - 25 سنة - عامل) وبحوزتهما 7 لفافات ورقية متوسطة الحجم لنبات البانجو المخدر زنة كيلوجرام، وسلاح ناري (فرد خرطوش) و2 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة. وحرر بذلك المحضر رقم 12929 جنايات مركز دكرنس لسنة 2016.

كما تمكنت الحملة من ضبط كلا من (حمدي ا م - 25 سنة - عامل)، و(محمد ط ر - 20 سنة - عامل)، و(حمادة ا م - 29 سنة - عامل) وبحوزتهم 12 لفافة ورقية متوسطة الحجم لنبات البانجو المخدر زنة 1.5 كيلو، وقطعة من جوهر الحشيش المخدر زنة 100 جرام، وسلاح ناري (فرد خرطوش) و2 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة. وحرر بذلك المحضر رقم 12930 جنايات مركز دكرنس لسنة 2016

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان