إعلان

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير طريق "أبوصوير - أبوخروع"

06:02 م الإثنين 29 أغسطس 2016

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، جولة ميدانية رافقه خلالها المهندس لطفي سعد رئيس منطقة تعمير غرب وشرق الإسماعيلية التابعة لجهاز تعمير سيناء والقناة، لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة طريق "أبوصوير - أبوخروع".

وطريق "أبوصوير - أبوخروع" بطول 6 كيلومترات وعرض 9 أمتار، ويربط بين طريقي 36 الحربي وقلب مدينة أبوصوير ومنطقة مزلقان السكك الحديدية والطريق الزراعي "الإسماعيلية - العباسة"، ويربط بين قرى مركز أبوصوير والطرق الرئيسية والفرعية، وذلك في إطار استكمال خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

ويتولى جهاز التعمير تنفيذ المشروع والإشراف عليه، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منه بنهاية شهر نوفمبر المقبل ودخوله الخدمة الفعلية خلال شهر ديسمبر.

وخلال الجولة، أكد المحافظ على ضرورة مضاعفة حجم العمل بالمشروع وسرعة الانتهاء من التنفيذ وفقًا للبرنامج الزمني المحدد لاسيما وأنه كان مطلبًا ملحًا لأهالي ومواطني مركز ومدينة أبوصوير علاوة على أنه يساهم إلى حد كبير في تيسير الحركة المرورية وخدمة القطاع الريفي وقرى أبوصوير وتوابعها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان