إعلان

انقلابات ونيران بسبب الطقس السيئ في الوادي الجديد (صور)

11:15 م الأحد 28 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تسبب الطقس السيئ والعواصف الترابية التي تعرضت لها محافظة الوادي الجديد على مدار الساعات الثماني والأربعين الماضية في انقلاب شاحنتين وتفحم ثالثة في منطقتي الداخلة والفرافرة، فضلاً عن انعدام الرؤية ونزوح الكثبان الرملية على الطرق الرئيسية، ونشوب عدد من الحرائق.

ووقع حادثان مروريان منفصلان على الطريق السريع؛ إذ انقلبت شاحنة حاصلات زراعية بطريق العوينات الداخلة وأصيب سائقها الذي اختلت في يده عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة وانعدام الرؤية.

كما انقلبت شاحنة فوسفات صباح اليوم في محيط قرى المنيرة بمدينة الخارجة بسبب انعدام الرؤية والسرعة الزائدة، ونتج عن الحادث إصابة السائق ومرافقه.

كما تسبب الطقس في تفحم شاحنة عملاقة محملة بقش القمح والتبن بعد سقوط وتلامس لأسلاك كهربائية هوائية ضمن الممتدة بين أعمدة نقل الجهد المنخفض بقرية أبو منقار في مركز الفرافرة.

إلى ذلك، تواصل الحماية المدنية بمركز ومدينة الداخلة لليوم الثاني على التوالي السيطرة على حريق شب بإحدى مزارع النخيل على مساحة فدانين في قرية "بدخلو"، إذ التهمت النيران فداني النخيل بسبب الطقس السيئ الذي أدى إلى انتقال ألسنة اللهب بين المزارع.

من جانبه، أعلن مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء عصام بدير رفع حالة الطوارئ القصوى لمراقبة الطرق والحد من سرعة السيارات عليها وتنبيه السائقين بالإضافة إلى مراقبة زحف الكثبان الرملية عليها وتشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لتلقي البلاغات من المواطنين.

فيديو قد يعجبك: