إعلان

مسؤول أمني بأسيوط يكشف تفاصيل "مشاجرة" ضابط ووكيل نيابة في كمين

11:57 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

لمشاجرة التي وقعت بين ضابط شرطة ووكيل نيابة باحد ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران:

كشف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين ضابط شرطة ووكيل نيابة باحد الكمائن بمدينة أسيوط.

وقال "الذكير" في تصريح لمصراوي، إن الواقعة بدأت أثناء تواجد وكيل النيابة الذي يدعى "م . س" قاض بمحكمة سوهاج، بالقرب من مبنى المديرية هو وزوجته، وقام بالأنتظار بجوار المديرية لأكثر من مرة، وعندما اشتبه به الضابط المكلف بتأمين المديرية، قام بالتوجه إلى السيارة وطلب من قائدها البطاقة الشخصية فأخبره أنه وكيل نيابة وعندما اشتبه الضابط في الأمر بسبب قيام وكيل النيابة بإطلاق لحيته، أصر الضابط الاطلاع على تحقيق الشخصية وما يثبت أن الأخير تابعا لجهة قضائية، وعندما رفض الأخير نشبت بينهم مشادة كلامية قام الضابط خلالها بتصوير ما حدث لتوثيق الواقعة، وهو ما رفضه القاضي، فنشبت بينهم مشاجرة بسبب قيام وكيل النيابة بسب الضابط ووصفه بحماية "الحرامية" بدلًا من المواطنين قام بفضها أفراد الأمن.

وتابع مدير المباحث الجنائية بأسيوط، أن عقب قيام القاضي بإبراز تحقيق شخصيته تم صرفه، مشيرًا إلى أن القاضي أصر على تحرير مذكرة بشأن الواقعة، وأنه تم التحقيق مع الضابط وجاري العمل على تصالح الطرفين وإنهاء النزاع.

 

Tasweer_Camera by Jass_Radarr

فيديو قد يعجبك: