إعلان

أب يقتل رضيعته ضربًا لفشله في كفها عن البكاء ببني سويف

11:31 م الجمعة 19 أغسطس 2016

ارشيفية

بني سويف - أحمد كامل:

أقدم عاطل على قتل ابنته الرضيعة ذات العام والنصف، بقرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، مساء الجمعة، باعتدائه بالضرب عليها، حتى لفظت إنفاسها، لفشله فى كفها عن البكاء على والداتها، التي خرجت من منزل الزوجية بسبب الخلافات المتكررة لزوجها.

وتلقى اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، إخطارًا من مستشفى سمسطا المركزي، باستقبالها جثلة لطفلة تدعى "جنى . م . م .ج" سنة ونصف، جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف فى المخ وكدمات وكسور، إثر تعرضها لضرب حاد.

وتبين من تحريات مباحث بني سويف بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، إقدام "محمد . ح . ج" عاطل ومقيم قرية دشطوط التابعة لدائرة المركز على ضرب ابنته الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة أمامه، على خلفية خلافات الزوجية بينه وبين زوجته، وقيام الزوجة بترك المنزل وإصطحاب ابنائها، إلا ان الأب ذهب لإحضار الأبناء إلى منزله بالقوة.

كما كشفت التحريات الأولية عن تكرار بكاء الطفلة أمام والدها، وضربه لها في محاولة منه لإسكاتها، إلا أنها فقدت الوعي أمامه لتلقى مصرعها، وتنقل للمستشفى جثة هامدة.
وضبطت الشرطة المتهم، وجاري عرضه على النيابة، والتي أمرت مباحث المركز بالتحري حول الواقعة، وإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

فيديو قد يعجبك: