إعلان

بالصور - فوضى وسوء تنظيم بمنفذ تلقي تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة

11:44 ص الجمعة 29 يوليو 2016

تلقي تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

أبدى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، استيائهم الشديد من سوء التنظيم الخاص بعملية تلقي التظلمات من نتيجة الدور الأول وهو الأمر الذي تسبب في زحام شديد وتكدس أمام المنفذ المخصص لذلك.

وقال علاء الرميحي، القيادي بحزب الدستور بالبحيرة: "منتهى سوء التنظيم، من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، تم تخصيص شباك واحد فقط للمئات من المتقدمين، لم يكن سيجرى شيء لو انتدب 5 أو 6 من الموظفين الجالسين دون عمل بالمديرية وزود عدد المنافذ بما يخفف عن المواطنين في ظل الحر الشديد".

وقال ضي أبو خشيم: "ابن أخي كان هناك أمس يقدم تظلم ،لم هناك سوى موظف واحد وقافل على نفسة ومرضاش يفتح للطلبة أو ﻻهاليهم،وبعدين فتح الباب ورمى اﻻستمارت فى الهواء على الناس، الناس كانت حتموت بعض علشان كل واحد ياخد استمارة.

وأعلنت مديرية التربية و التعليم بالبحيرة قواعد وشروط التقدم بالتظلمات من نتيجة الثانوية العامة، الدور الأول للعام الدراسي 2015 /2016.

وبدأ تقديم التظلمات لأبناء البحيرة، اعتباراً من يوم الثلاثاء الماضي، ويستمرلمدة ثلاثون يوماً، وذلك بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية بدمنهور، على أن يتم الاطلاع على الأوراق بمقر لجنة النظام و المراقبة، قطاع الإسكندرية (ب) وعنوانها مدرسة الشاطبي الإعدادية بنين، 6 شارع هومير بجوار مدرسة محمد علي الزخرفية.
ويبلغ رسم الاطلاع للمادة الواحدة 100 جنيهاً ويتم سداد الرسوم على رقم حساب مخصص لذلك بالبنكين الأهلي و مصر.


تلقي تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة (1)تلقي تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة (3)تلقي تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة (4)

فيديو قد يعجبك: