إعلان

ضبط متهمين اثنين في واقعة الاستيلاء على 25 مليون جنيه من مكتب بريد أسيوط

02:24 م السبت 23 يوليو 2016

ضبط متهمين اثنين في واقعة الاستيلاء على 25 مليون ج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمد جودة:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث البريد بالقاهرة بالتنسيق مع مباحث بريد أسيوط، من ضبط متهمين اثنين من المتورطين، بالاشتراك مع موظف بريد معاشات أسيوط في الاستيلاء على مبلغ 25 مليون جنيها من حسابات المودعين.

كانت مباحث البريد قامت بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد الطوخي، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، و العميد علي حبيب، رئيس مباحث البريد، ضم المقدم حازم عاطف، رئيس مباحث منطقة الوجه القبلي للبريد، والرائد محمد عبد الرحمن، معاون مباحث، وبالتنسيق مع الادارة العامة بالقاهرة لكشف واقعة اختلاس 25 مليون جنيها، والمتهم الرئيسي فيها وكيل مكتب بريد اسيوط " معاشات ".

حيث كشفت التحريات أن المتهم " س .أ " اشترك مع المتهمين " ع .ث " و " س .ع .ع " وآخرين في تزوير مستندات وأرقام الفيزا " كارت " الخاص بالمودعين من المواطنين والشركات والمطاحن للاستيلاء على المبلغ.

وأشارت التحريات إلي أن المتهم الرئيسي حصل على إجازة منذ شهر يونيو الماضي، عقب شعوره باكتشاف وقائع الاختلاس وتحرر محضر بالواقعه 6070 إداري ،وتمكن الرائد محمد عبدالرحمن، من ضبط المتهم الذي توصلت اليه التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمكتب المتهم الرئيسي.

وأكدت التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة بمكتب البريد ان وراء الواقعه المتهم "ع .ث" حيث التقطته الكاميرات وهو يحصل على الأموال من مكتب المتهم الرئيسي.

وفي نفس السياق كشف التحريات أن المتهم الثاني حصل على مبلغ 7 ملايين جنيه عن طريق تحويل حوالات له سحبها من مكتب البريد بالقاهرة.

تم عرض المتهمين على النيابة العامة والتي أمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: