إعلان

عودة الحركة على طريق "مصر - الإسكندرية".. ولا صحة لانهيارات بكوبري

01:53 م السبت 23 يوليه 2016

عودة الحركة على طريق "مصر - الإسكندرية".. ولا صحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - ( أ ش أ):

عادت الحركة المرورية كاملة إلى طبيعتها على طريق (مصر - الإسكندرية) الزراعي بعد حدوث تكدس للسيارات عليه منذ صباح اليوم السبت.

ونفى رئيس مدينة قليوب اللواء ألبير الفونس، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية بشأن وقوع انهيارات بكوبري كفر أبو جمعة التابع للوحدة المحلية بسنديون على الطريق الزراعى السريع، موضحا أن الطريق تعطل بسبب قيام الهيئة العامة للطرق والكباري بأعمال تعلية سور الكوبري نصف متر، والتي بدأت منذ الساعة الخامسة صباحا مما أدى إلى حدوث تكدس في الطريق خلال فترة الأعمال.

وقال رئيس المدينة - في تصريح له - إن ارتفاع الكوبري كان 5 أمتار ونصف وتمت تعليته إلى 6.1 أمتار وتدعيم الحوامل الخاص به لخدمة الحركة المرورية على الطريق، مضيفا أنه يتم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات المرورية لضبط سيارات النقل الثقيل المخالفة التي تسير على الطريق يوميا ومنع التوقف على جانبي الطريق في الأماكن غير المخصصة لذلك وهو الأمر الذي يتسبب في اختناقات مرورية.

وصرح مصدر مسئول بالإدارة العامة للمرور بأن الحركة المرورية على الطريق قد عادت إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال تعلية كوبري كفر أبو جمعة بقليوب، مؤكدا أنه تم خلال تلك الفترة إقامة محاور مرورية داخل قرية كفر أبو جمعة للقادمين من بنها الى القاهرة والعكس حتى لا يتوقف الطريق تماما.

وأشار المصدر إلى أنه يتم تكثيف الحملات المرورية بعد تزايد حالات قيام بعض سيارات النقل الثقيل ذات الأوزان الكبيرة بتغيير مسارها وعدم الالتزام بالمرور على طريق الإسكندرية الصحراوي المخصص لها هربا من تسديد الرسوم على البوابات، وهو الأمر الذي تسبب في إتلاف الطريق الزراعي رغم أنه قد تم رصفه حديثا مما أدى لزيادة الشكوى من سوء حالة الطريق وصعوبة الحركة عليه.

وكانت الحركة المرورية قد تعطلت اليوم على الطريق الزراعي السريع " مصر – الاسكندرية " وهو ما أرجعه البعض إلى حدوث انهيار بكوبري مشاة كفر أبو جمعة بقليوب والذي شهد عدة حوادث أوائل العام الحالي نتج عنها حدوث بعض الانهيارات وميل الكوبري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: