إعلان

ننشر صور لاعب سموحة ضحية "إطلاق الرصاص"

08:04 م الثلاثاء 19 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

حصل مصراوي على صور الطفل على محمد، لاعب مدرسة ناشئي كرة القدم بنادي سموحة،البالغ من العمر 7 سنوات، والذي لقي مصرعه ، مساء أمس الاثنين، إثر إصابته برصاصة طائشة من مجهول خارج أسوار النادي.
كانت أجهزة الأمن تلقت إخطاراً بمصرع الطفل "علي محمد ممدوح" 7 سنوات، لاعب ناشئ بنادي سموحة عقب خروجه من باب النادي، انتقل على إثره ضباط وحدة مباحث قسم سيدي جابر لمكان البلاغ، و تبين من الفحص إصابة الطفل بمقذوف لطلق ناري كانت قد أطلقت في الهواء مما أدى إلي وفاته.
وأشارت التحريات إلى أنه بسؤال شهود العيان، أكدوا أنه بعد خروج الطفل بصحبة والدته وشقيقتها من بوابة النادي لاستقلال سيارتها أمام احدي المطاعم الشهيرة فوجئت والدته بسقوط نجلها، وقامت بنقلة إلي داخل النادي لإجراء الإسعافات الأولية داخل عيادة النادي بوصفه احد أعضاء النادي قبل نقله إلى أحد المستشفيات وهناك اكتشف الأطباء إصابته بطلق ناري، واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.
وأكد العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، أنه جاري تكثيف جهود البحث من قبل ضباط المباحث للتعرف علي مصدر الطلق الناري الذي تسبب في قتل الطفل، حيث تم تشكيل مجموعة بحث للتعرف علي مصدر إطلاق العيار الناري وتكثيف إجراءات التحري حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: