إعلان

بالصور - علم بطول 500 مترا ومناطيد طائرة باحتفالات الأقصر بذكرى 30 يونيو

11:25 م الخميس 30 يونيو 2016

احتفالات الأقصر بذكرى 30 يونيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

واصلت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، احتفالاتها بالذكري الثالثة لثورة 30 يونيو بتنظيم مسيرتين بالسيارات المحملة بمكبرات الصوت والأعلام المصرية.

وشارك في المسيرتين العشرات من أهالي محافظة الأقصر الذين رفعوا علما لمصر بطول 500 متر جابوا به مختلف شوارع المحافظة.

وتضمنت احتفالات محافظة الأقصر بذكري ثورة 30 يونيو عروض فنية بساحة أبوالحجاج تقدمها فرق الموسيقي العربية وتوشكي ونوبي وأكاسيا باند وكورال مار جرجس إلي جانب إطلاق الألعاب النارية في الهواء.

كما تضمنت الاحتفالات التشغيل التجريبي لحمام السباحة الأوليمبي وزيارة تفقدية لمركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي والأمراض الكبدية.

وكانت محافظة الأقصر قد بدأت احتفالاتها بذكري ثورة 30 يونيو مبكرا حيث تم تنظيم عدة فاعليات وعروض كرنفالية بدأت منذ فجر يوم الخميس بعروض البالون الطائر .

وانطلقت المناطيد الطائرة محلقة في سماء الأقصر حاملة أعلام مصر ولافتات تحيا مصر التي رفرفت في الجو كما تم إطلاق الألعاب النارية والبالونات الهوائية في السماء إيذانا ببدء الاحتفالات التي تشهدها المحافظة وشارك في الاحتفالات السياح وزوار الأقصر من جنسيات متعددة والعديد من وسائل الإعلام. وشهد فاعليات انطلاق البالون الطائر من المطار المخصص له بالبر الغربي بمدينة القرنة كلا من العميد أيمن الشريف رئيس مدينة القرنة نيابة عن محافظ الأقصر محمد بدر والمستشار وليد عناني مستشار محافظ الأقصر للإعلام والعلاقات العامة والدكتور محمد عبد العزيز القيادي بصندوق تحيا مصر ومحمود مطعني منسق العلاقات العامة بالأقصر .

احتفالات الأقصر بذكرى 30 يونيو

احتفالات الأقصر بذكرى 30 يونيو

فيديو قد يعجبك: