إعلان

المنوفية تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك بحملات مكثفة على الاسواق

02:42 م الإثنين 27 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

عقد اليوم الأثنين، مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا برؤساء المراكز المدن والاحياء ومديرى مديريات الصحة والتموين والشباب والرياضة والاوقاف وشركتى الكهرباء والمياه لمناقشة استعدادات كل قطاع لاستقبال ذكرى ثورة 30 يونيو وعيد الفطر المبارك .

حيث ناقش الخولى استعدادات كل مديرية،مؤكدا على ضرورة نزول المسئولين الى الشارع لحل مشاكل المواطنين بعيدا عن الاداء النمطى و الاهتمام بمنظومة النظافة العامة والعمل على ازالة الاشغالات بالشوارع لضمان السيولة المرورية وتجميل الميادين.

وأكد على قطاعى المياه والكهرباء بتكثيف المتابعة والاشراف لضمان عدم انقطاع التيار الكهربى ومياه الشرب خلال ايام عيد الفطر المبارك وكذا التنسيق بين مديرية الامن ومديرية الزراعة لمواجهة التعديات على الاراضى الزراعية.

وقال مدير مديرية التموين أن المديرية ستقوم بحملات لتشديد الرقابة على الاسواق والمخابز والمحلات ومستودعات البوتاجاز ، مؤكدا على انتظام العمل بالمخابز خلال ايام العيد ورجوع مواعيد عملها كما كانت قبل شهر رمضان الكريم ، و التنسيق مع شركة الغازات البترولية لتوزيع الغاز لتوفير اى كميات من اسطوانات البوتاجاز على مستوى المحافظة ، كما سيتم ضخ كميات اضافية من بنزين 80 لسد الاحتياجات خلال ايام العيد.

وشددت وكيلة وزارة الصحة على رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكيد على توفير أكياس الدم لمواجه حالات الطوارىء ، وأضافت بان المديرية وضعت خطة للاستعداد لعيد الفطر المبارك بتخصيص عربات اسعاف بالقرب من أماكن الصلاة ، و تكثيف الرقابة على محال ومصانع الأسماك المملحة والرنجة، و الأسواق العامة ومتداولي الأغذية و على مصانع ومحال بيع المثلجات والآيس كريم و النوادي والمطاعم والأماكن السياحية والثلاجات الخاصة بحفظ اللحوم والأسماك والدواجن.

ومن جانبه شدد السكرتير العام على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات ورفع حالة الطوارىء على مستوى المحافظة والغاء الاجازات وعمل غرف عمليات لمتابعة سير العمل خلال فترة العيد لتلقى شكاوى المواطنين وسرعة حلها لتلافى حدوث اى ازمات .

فيديو قد يعجبك: