إعلان

احتجاز 3 متهمين بحرق منزلين في قضية " الكرم" لحين ورود تحريات المباحث

02:41 م الإثنين 27 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي  :

 قررت النيابة الكلية بالمنيا، برئاسة المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، احتجاز 3  متهمين  في أحداث قضية "الكرم "، لحين ورود تحريات مباحث شرطة أبوقرقاص، بشأن اتهامهم بحرق جزئي لمنزلين بالقرية.   
 
وأكد المتهمون و هم: وجيه قاصد، فضل سعد و نجله،  في أقوالهم أمام النيابة، انهم لم يكونوا متواجدون في القرية وقت الحريق المثبت في المحاضر الرسمية ، حيث كانوا في مكتب الدكتور ايهاب رمزي محاميهم  في تصوير لقناة "دريم " الفضائية والتي ظهروا فيها المتهمون الثلاثة في بث مباشر وتم تصويرهم من مكتبه بمدينة المنيا.

وتقدم الدكتور إيهاب رمزي، المحامي عن المتهمين،  بطلب للمحامي العام، للإدلاء بشهادته بشأن الواقعة، كما تقدم للنيابة باسطوانة مدمجة "c.d" لتقديمها للنيابة الكلية لجنوب المنيا والمحامي العام للمنيا، تثبت بشكل قطعي براءة 3 أقباط اتهمهم الأهالي، بإشعال النيران علي سطح منزل مملوك لأحد مسلمي قرية "الكرم".  
 
و أوضح رمزي أن الاسطوانة تضم تسجيلا لحلقة أحد البرامج التي عرضت بقناة "دريم" الفضائية، والتي ظهر فيها المتهمون الثلاثة و هم: وجيه قاصد، فضل سعد و نجله، في بث مباشر وتم تصويرهم من مكتبه بمدينة المنيا.

وأضاف رمزي أن البث مثبت زمنه و تاريخه بالقناة وموقع "يوتيوب"، لافتا أن زمن البث هو زمن اشتعال الحريق، في القرية التي تبعد عن مكتبه نحو 30 كيلومتر عبر طريق "مصر أسوان" الزراعي الغير مزدوج والذي توجد به كميات هائلة من المطبات، الأمر الذي يستحيل معه تواجد المتهمين في المكانين في آن واحد.
 
و لفت رمزي أن الاتهام الموجه من قبل الأهالي للمتهمين الثلاثة، هو حرق بعد متعلقات مشونة فوق سطح أحد المنازل لمنزلين متلاصقين للشقيقان مصطفي عبد الرحيم وعلواني عبد الرحيم .

فيديو قد يعجبك: