إعلان

بالصور.. تفاصيل لقاء وفد فني بأسقف المنيا

11:43 م الثلاثاء 31 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:
توجه وفد ضم أكثر من 20 فنانًا وفنانة إلى مقر مطرانية المنيا للأقباط الأرثوذكس، حيث استقبلهم الأنبا مكاريوس في لقاء امتد قرابة الساعة مساء الثلاثاء.

واتفق الوفد على ضرورة التصدي لمحاولة الوقيعة بين أطياف الشعب، مشددين على أن التربص بالشعب المصري لم ينته ومحاولات بث الوقيعة والفتنة مازالت موجودة، فيما أكدوا على ألا صلح إلا بعد تطبيق القانون، وأن الاحتكام للقانون يردع من يخطئ.

وقال الفنان أحمد ماهر خلال اللقاء: "أنا شخصيًا حضرت هنا لإحساسي أن المشاعر ملتهبة، وتقديرًا لأي شخص يشعر بالأذى مما حدث في الأحداث الأخيرة بالمنيا، كما جئت لأقول للأنبا مكاريوس إننا نقدر غيرته الوطنية على الكرامة والحرمة المصرية. ونحن على ثقة أنه لو كان الحادث لسيدة مسلمة ولجأت إلى الأنبا مكاريوس لكان واقفًا معها لاسترداد كرامتها مثلما يفعل مع السيدة سعاد".

من جانبه، قال الفنان أبو الليف إنهم كوفد فني جاءوا إلى المنيا للمشاركة في مهرجان الإعلاميين، وقرروا بمبادرة شخصية منهم زيارة الأنبا مكاريوس، مطالبًا بأن يأخذ القانون مجراه.

وأشار الفنان منير مكرم إلى أن ما حدث بواقعة قرية الكرم به يد تحريض ضد مصر كلها ومخطط لإدخال البلاد في نفق مظلم، مستنكرًا حادث تعرية السيدة سعاد.

أما الفنان ريكو فقال إن المصريين كتلة واحدة ونسيج متشابك، وأضاف: "وعشان كده جايين نساند الأنبا مكاريوس ونقول إن ده مش هيتكرر بإذن الله، وده تصرف لا يرضي أحدًا".

ضم الوفد المخرج مصطفى الدمرداش، والفنانون محمد يسري، ونادية سلامة، كما حضر اللقاء النائب الدكتور أشرف جمال عضو البرلمان عن المنيا، والمرشحين السابقين لمجلس النواب المهندس جون بشري، والأستاذ خالد نصار، والمستشار محمود غلاب.

فيديو قد يعجبك: