إعلان

رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط : وقف العاملين المتهمين بتلقى رشوة عن العمل

11:09 ص الأحد 29 مايو 2016

رشوة

أسيوط – محمد جودة :

قرر المهندس محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسيوط والوادى الجديد، اليوم الأحد ، وقف العاملين المتهمين بتلقى رشوة مالية من أحد العملاء عن العمل لحين انتهاء التحقيقات .

وقال رئيس الشركة، فى تصريحات صحفية له اليوم، إنه لاتستر على فاسد فى الشركة، وأشار إلى أنه فور ورود شكوى للشركة من احد المواطنين، بقيام "م .غ .ف ” قارئ عدادات، وكاتب شئون تجارية بشركة مياة الشرب بأسيوط، بطلب رشوة 10 الاف جنيه، مقابل تسوية تراكمات عدادات مياة الشرب بالبرج السكني المملوك للمبلغ ، ووالتي تبلغ تحصيلها 30 ألف جنيه للشركة، فتم على الفور احالة الموضوع للنيابة العامة، للتأكد من صحة الشكوى، واتخاذ الاجراءات القانونية وتكليف محام من الشركة بمتابعة الموضوع .

وناشد رئيس الشركة المواطنين، بسرعة الابلاغ عن أى تقصير أو أى مخالفة، تصدر من اى عامل بالشركة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فورا أو الابلاغ عن طريق الخط الساخن ( 125 ) لتلقى اى شكاوى على مدار اليوم .

كان العقيد طارق عيسي، مدير مباحث الأموال العامة، بمنطقة الوجه القبلي، تلقي بلاغا من الدكتور "ع. ت" رئيس قسم العقيدة بجامعة الازهر بأسيوط، يفيد طلب المتهم "م .غ .ف ” قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياة الشرب باسيوط رشوة 10 الاف جنيها، مقابل تسوية تراكمات عدادات مياة الشرب بالبرج السكني المملوك للمبلغ، والتي تبلغ تحصيلها 30الف جنية للشركة .

وبعرض البلاغ علي اللواء عصام سعد، مدير إدارة مباحث الأموال العامة، أمر بسرعة تقنيين الإجراءات، وضبط المتهمين وعقب استئذان النيابة العامة، وبالتنسيق مع ادارة المساعدات الفنية والتي قامت بتسجيل المحادثات بين المتهم، والمبلغ، والاتفاق علي تسليم مبلغ الرشوة للمبلغ، بالاتفاق مع المتهم "م .ن.ع ” فني صيانة بالشركة، قامت قوة أمنية ضمت العقيد صلاح ابوسحلي، وكيل الإدارة والمقدم إيهاب زكريا، مفتش المباحث، من القبض علي المتهمين، أثناء استلام المبالغ المالية.

تحرر محضر بالواقعة رقم 3034 إداري ثان أسيوط.

فيديو قد يعجبك: