إعلان

والد زوجة الشاب القبطي صاحب فتنة الكرم : أشرف يقيم في مكان مجهول حتى تنجلي الغمة

09:37 ص الأحد 29 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ ريمون الراوي:

كشف وجيه إسحق، نسيب المدعو "أشرف.د.ع"، الذي نسبت له شائعة مجهولة المصدر أنه علي علاقة عاطفية بربة منزل مسلمة بقرية الكرم في المنيا، أن نسيبه أشرف اختفي كليا من القرية قبل اندلاع أحداث العنف.

و أضاف اسحق أن اختفاء نسيبه تم بعدما تم توزيع منشورات، وترديد تهديدات بالقرية تتوعد الأقباط، علي الرغم من هشاشة الشائعة سبب الفتنة وعدم منطقيتها.

و تابع اسحق بالتأكيد أنه لا يعرف محل الإقامة الحالي لأشرف وزوجته وبناته الأربع، لافتا لتلقيه اتصال هاتفي مرة واحدة من ابنته وهي زوجة أشرف، طمأنته فيه علي سلامتهم، وأكدت علي عودتهم عندما تنجلي غيوم الغضب الأعمى، ويتأكد للجميع براءة زوجها وأبو بناتها.

وقال وجيه اسحق أنه لا يعرف مكان الإقامة الحالي للسيدة سعاد ثابت، الملقبة إعلاميا بـ "ضحية التعرية والسحل"، واصفا إياها بالضحية التي تحملت في شيخوختها ما لا يتحمله الأقوياء.

وكانت قرية "الكرم" بمركز أبوقرقاص قد شهدت عمليات حرق وتدمير لعدد من منازل الأقباط بالقرية، على خلفية ذيوع شائعة عن علاقة عاطفية بين ربة منزل متزوجة وشاب قبطي متزوج.
واتهمت سعاد ثابت، 68 سنة ربة منزل، طليق السيدة المسلمة وشقيقه ووالدهم بسحلها عارية أمام منزلها بعد حرقه، وقيامهم بتمزيق ملابسها كاملة بعد التعدي عليها بالضرب.

فيديو قد يعجبك: