إعلان

شاب يشوه وجه فتاة بـ"ماء النار" لرفضها خطبته ببني سويف

03:29 م الجمعة 27 مايو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، اليوم الجمعة، شابين لإتهامها بإلقاء ماء نار على وجه فتاة انتقاما منها لرفضها وأسرتها الخطبة من أحدهما بمركز الفشن جنوب بني سويف، ما تسبب فى حروق مختلفة بأنحاء متفرقة من الجسم.

تلقى العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن، جنوب بني سويف، إخطارا من مستشفي الفشن المركزي، يفيد وصول فتاه تدعى"هاجر . م . ع" 16 سنة، من إحدى قري مركز الفشن، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

وتبين من التحريات الأولية التي قادها الرائد محمد ابراهيم رئيس مباحث الفشن، إن الفتاة طالبة بالمرحلة الثانوية، وأثناء سيرها علي الطريق عائدة الي منزلها فوجئت بقيام شاب يستقل دراجة بخارية بالقاء ماء نارعليها، ما أدي الي إصابتها في أنحاء متفرقه من جسدها.

وكشفت التحريات عن أن وراء الحادث، شابان أحدهما يدعي "مصعب . م" 22 سنة، من إحدي قري مركز الفشن، تقدم لخطبة الفتاة وبعد أن رفض أهلها أرتباطه بها أراد الانتقام منها وأهلها، فقام بتحريض شاب آخر قريب له ويدعي "أحمد.م" 20 سنة، للأنتقام من الفتاة، وأتفق معه علي القيام بالقاء ماء نار علي وجه الفتاه لتشويه وجهها.

وأكدت التحريات على إستخدام المتهم الثاني لدراجة بخارية، وأثناء عودة الفتاة الي منزلها، قام باإلقاء ماء نار عليها، لتصاب بحروق في أنحاء جسدها، ولاذا بالفرار.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق في ملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك: