إعلان

ضحية التعري والسحل في المنيا تكشف تفاصيل الواقعة أمام النيابة

03:33 م الخميس 26 مايو 2016

ضحية التعري والسحل في المنيا تكشف تفاصيل الواقعة أ

المنيا ـــ ريمون الراوي:

استمعت نيابة مركز أبوقرقاص بالمنيا لأقوال السيدة سعاد ثابت، 68 سنة، ربة منزل التي تعرضت للاعتداء بالضرب والسحل ونزع ملابسها، علي أيدي أشختص هاجموا منزلها، خلال الأحداث التي عرفت إعلاميات بفتنة "الكرم" بأبوقرقاص.

وأمام المحقق وبرفقتها اهاني مجدي، قالت السيدة لأحد أعضاء فريق الدفاع:"العشرات تجمهروا أمام منزلي مساء يوم الجمعة الماضي وأخرجوني من منزلي ثم جردوني من ملابسي وجروني في الشارع، وتعدوا عليا بالضرب، ثم طرحوني أرضاً، حتى استطعت أن أحبو من بينهم وأختبئ تحت عربة صغيرة، ثم وجدت سيدة فاضلة ألقت ثيابًا على جسمي فارتديتها بسرعة وتحاملت على نفسي حتى هرب المجرمين وركبت وسيلة مواصلات إلى المدينة". 

وفي ردها علي السؤال عن سبب تأخرها في التقدم ببلاغ عن الواقعة حتى مساء الأربعاء، قالت سعاد:"حاولت التكتم على ما حدث، شأنها في ذلك شأن اللائي يتعرضن للاغتصاب أو التحرش، غير أنني لم احتمل أن الشعور بالقهر والذل أكثر من أربعة أيام، لأقرر بعدها الذهاب لمركز شرطة أبوقرقاص وأدلي بأقوالي في محضر بعد امتناع المسئولين هناك عن تلبية طلبي لساعات"، حسب قول المجني عليها.

وقالت سعاد:"لم أر السيدة التي سترتني، ولا أعرف كيف نجوت من الموت"، نافيًا أن تكون تعرضت للاغتصاب.

وكانت قرية الكرم بمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا شهدت اشتباكات بين عدد من الأهالي بعد انتشار أخبار بوجود علاقة عاطفية بين شاب وسيدة، مما نتج عنه احتراق 5 منازل.


إقرأ أيضًا:

ضحية التعري والسحل لأسقف المنيا: إمرأة مجهولة سترتني وشعرت بالذل والقهر

فيديو قد يعجبك: