إعلان

إحالة مدير أوقاف برج العرب للتحقيق بسبب الإهمال

03:19 م الخميس 26 مايو 2016

وزارة الاوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

قرر الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إحالة مدير إدارة أوقاف برج العرب وعدد من المفتشين والإداريين بالإدارة للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير فى الأعمال المكلفين بها.

وكان"نسيم" قد قام بجولة مفاجئة، اليوم الخميس، تفقد خلالها إدارات أوقاف برج العرب والعامرية والدخيلة والعجمي، بهدف الاطلاع على أخر الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، والخطة الدعوية التى أعدتها كل إدارة لتنفيذها بجميع المساجد والزوابا وكيفية السيطرة الكاملة على العمل الدعوي.

وأطلع خلال الجولة على جميع السجلات الإدارية والدعوية والمالية للتأكد من مدى الإنضباط بهذه السجلات، ومتابعة المساجد بمناطق العجمى وأبو تلات والبيطاش وأبو يوسف والهانوفيل للوقوف على إقامة الشعائر بها وتنفيذ تعليمات الوزارة الخاصة بمتابعة أجهزة التفتيش بالإدارت والمديرية.

ووجه وكيل وزراة الأوقاف جميع مديرى الإدارات بأحكام السيطرة الكاملة على المساجد والزوايا والعمل على راحة المصلين خلال شهر رمضان، مشددا على أهمية نظافة المساجد ودورات المياه والملحقات وعدم السماح بإلقاء ندوات دينية سواء للرجال أو النساء إلا للمصرح لهم من قبل الوزارة فقط.

وأكد على عدم ترك أي ثغرة لمتشدد أو متطرف خلال الفترة الراهنة وتفعيل القانون ضد كل من تسول له نفسه أن يخالف تعليمات الوزارة أو يصعد منبرا دون تصريح متعمدا، مطالبا مدير إدارة العجمي والدخيلة بالاهتمام بمساجد الهانوفيل وأبو يوسف والبيطاش وتوفير خطباء لهذه المساجد.

فيديو قد يعجبك: