إعلان

ضحية التعرية والسحل لأسقف المنيا: امرأة مجهولة سترتني وشعرت بالذل والقهر

11:07 ص الخميس 26 مايو 2016

لقاء اسقف المنيا بضحية التعرية والسحل

المنيا ـــ ريمون الراوي:
كشفت مصادر كنسية بمطرانية المنيا، عن عقد الأنبا مكاريوس، الأسقف العام بالمنيا للأقباط الأرثوذكس، لقاءا مساء أمس الأربعاء مع السيدة المسنة، التي تعرضت لهتك العرض في قريتها "الكرم"، وعقد اللقاء قبل عقد اجتماع مطول جمع محافظا الإقليم والأسقف وقيادات بالأمن وقطاع البحث الجنائي بالمنيا.  

وقالت السيدة المسنة أن مجموعة قاموا بإخراجها من منزلها ثم تجريدها من ملابسها، وقاموا بسحبها في الشارع، والتعدي عليها بالضرب الوحشي، ثم طرحها أرضاً، لتحبو وتختبئ تحت عربة صغيرة، حيت ألقت سيدة فاضلة ثياباً فوقها، فارتدتها بسرعة وتحاملت على نفسها لتهرب منهم وتستقل وسيلة مواصلات إلى المدينة.

وقالت السيدة سعاد أنها حاولت التكتم على ما حدث، شأنها في ذلك شأن اللائي يتعرضن للاغتصاب أو التحرش، غير أنها لم تحتمل أن تغالب الشعور بالقهر والذل أكثر من ثلاثة أيام، لتقرر بعدها الذهاب لمركز شرطة أبوقرقاص وتدلي بأقوالها في محضر بعد امتناع المسئولين هناك عن تلبية طلبها لساعات، حسب قول المجني عليها، وكانت آثار الضرب المبرح ما تزال ظاهرة على جسدها.

وتقول السيدة سعاد أنها لم تر السيدة التي سترتها، كما أنها لا تعرف كيف نجت من الموت، كما نفت أن تكون قد تعرضت للاغتصاب.
من جانبه طمأن أسقف عام المنيا المجني عليها بأن كل من اللواء محافظ المنيا ومعه كافة القيادات الأمنية، أكدوا بأنهم مصرون على القبض على جميع المتورطين في الواقعة وتقديمهم للعدالة.

فيديو قد يعجبك: