إعلان

بالصور - ضبط 10 أشخاص بحوزتهم أسلحة قبل استيلائهم على شركة بالمنوفية

09:49 م الأربعاء 25 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تمكنت مباحث مدينة قويسنا، بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، من ضبط 10 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية بقصد الاستيلاء على إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية بالمدينة.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا بتواجد بعض الأشخاص غير المقيمين بدائرة المركز مشتبه بهم ويحوزون أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، بقصد الاستيلاء علي إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الكائنة بالطريق الزراعي السريع أسفل كوبري قويسنا.

عقب تقنين الإجراءات ضبط كل من " السيد .م . أ" 41 سنة عامل، ومقيم مركز الباجور وسبق اتهامه في عدد 4 قضايا مخدرات وسلاح وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية والخزينة الخاصة بنها وبداخلهاعدد 12 طلقة من ذات العيار، و "حسن.أ.أ" 39 سنة، لحام ومقيم بمدينة بها بالقليوبية وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية والخزينة الخاصة بها وبداخلها عدد 11 طلقة من ذات العيار، و"صبري.م .أ" 39 سنة عامل، ومقيم مدينة نصر أول، القاهرة وسبق اتهامه في القضية أموال عامة، وتزوير ومطلوب التنفيذ عليه في عدد (4) أحكام وبحوزته سلاح نارى طبنجة والخزينة الخاصة به.

بالإضافة إلى ضبط كل من: "أسامة.ز.ع" 39 سنة محاسب ومقيم حلوان بالقاهرة وبحوزته 2 سلاح أبيض "مطواة قرن غزال" ومبلغ مالي قدرة 39 ألف و800 جنيه، و"علي.ف.أ" 33 سنة حداد، ومقيم بالسيدة زينب بالقاهرة وسبق اتهامه في عدد 3 قضايا (مخدرات – سرقة ) ومطلوب التنفيذ عليه في عدد قضيتين.

كما تم ضبط كلا من " محمود .م .م" 26 سنة سائق ومقيم بالهرم بالجيزة وسبق اتهامه في القضية " بلطجة" ومطلوب التنفيذ عليه في القضية"بلطجة", محمد .ج .ع . ا ..سن 29 عاطل –ومقيم المحلة - غربية وسبق اتهامه في عدد 2 قضايا مخدرات، وسلاح 

و"عبد الله .ع . ع" 36 سنة عاطل ومقيم بالبساتين بالقاهرة وسبق اتهامه في قضية سلاح و"محمد .ع .م" 35 سنة عاطل ومقيم البساتين بالقاهرة، ومسجل شقي خطر مخدرات وسبق اتهامه في عدد 7 قضايا مخدرات وسرقة و"حسين.ف.ح" 44 سنة عاطل، ومقيم البساتين بالقاهرة ومسجل شقي خطر "مخدرات وسبق اتهامه في 14 قضية سلاح ومخدرات وسرقة ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 " سلاح وتعدي"، والتحفظ على سيارتين كانتا بحوزة المتهمين.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الدفاع وأضافوا بأنهم حضروا لمساندة أحد أطرف النزاع على الشركة حال استلامها والسلاح خاص به.

جرى التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12477 جنح مركز قويسنا لسنة 2016م وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: