إعلان

آخر كلمات شهيد العريش.."يا نحميها يا نموت فيها" - صور

06:24 م الأربعاء 25 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

دَون مجند "عرفه رجب سعد عمارة" 22 سنة، قبل استشهاده في احدى العمليات الإرهابية بمدينة العريش، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك" آخر كلماته والتي تضمنت مقولة له نصها:" يا نحميها يا نموت فيها".

وشيع أهالي قرية مازورة التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد، فى جنازة عسكرية مهيبة تقدمها المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمقابر العائلة بالظهير الصحراوي بقرية مازورة.

وأتشحت قرية مازورة بالسواد حزنا على فراق نجلها مطالبين بالقصاص العادل للشهداء، واستمرار الحرب على الإرهاب، والنيل من الإرهابيين، مرددين هتافات.

وقال إسلام محمد جار الشهيد "أن الشهيد كان يعرف بطيب الخلق والكرم والرجولة بين أصدقائه وجيرانه، ومداوم علي الصلاة في موعدها ويصل رحمه، وإرتباطه بعلاقة طيبة بجميع أبناء القرية، كان يعمل في الاجازات لمساعدة اهله لخاصة وانه العائل الوحيد للاسرة كونه اكبر أشقائه ، بعد سافر والده للسعودية بحثا عن عمل منذ عدة أشهر".

وأضاف محمود خالد، من أهالي القرية، الشهيد كان يعمل مزارعا وغير متزوج، وهو أكبر اخوته وله شقيقين محمود حاصل علي دبلوم ويعمل بالقاهرة، ومحمد 13 سنة، وشقيقتين نورا ومروة، ووالده يعمل بالمملكة العربية السعودية ووالدته ربة منزل.

فيديو قد يعجبك: