إعلان

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويكرم أوائل الطلاب

02:25 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر
 
اعتمد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية  بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت ٨٠.٤ ٪‏، وكانت نسبة نجاح الذكور ٧٩.٨٪‏  بينما كانت نسبة نجاح البنات ٨١.١٪‏ .
 
وكرم المحافظ الأوائل من الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة وعددهم ١٧ طالب وطالبة ، حيث تساوى في المركز الأول  ٤ طلاب بمجموع" ٣٠٠/٣٠٠ "وهم "منار محمد على عبد الحليم ، محمد رزق أمين محمد ، عمرو محمود أبو شناف الرملاوي ، يارا عماد على حسن حسن التركي ".

وفي المركز الثاني تساوى  ١٣ طالب وطالبة  بمجموع "٢٩٩.٥  / ٣٠٠ "، وهم "إسراء سمير أحمد حسين ، عبد الله محمد عباس سيد ، رنا ياسر على السيد ، نيرة حسين محمد حسن ، سلمى إيهاب مصطفى محمد ، نورهان جمال عبد الحفيظ عطية ، نوران أحمد السيد ، روان أنور أيمن محمود ، يارا حسام عبد العزيز ، فاطمة عصام عبد الله بكر ، مريم محمد أحمد عثمان ، روان يسري محمد فرج ، نهال رمضان كامل".

وقال عبد الظاهر إنه بناءا على اتفاقية المحافظة مع بلدية شنغهاي، سيتم تنظيم معسكر شباب مدن التآخي مع شنجهاي في الفترة بين ١١ إلى ٢٤ يوليو المقبل بشنجهاي .

وأضاف أنه سيتم اختيار خمسة من أوائل الطلاب بالمرحلة الثانوية من المدارس الحكومية والتجريبية والقومية للمشاركة في المعسكر وتتحمل مدينة شنجهاي كافة التكاليف من تنقلات دولية وداخلية وإقامة ، مؤكدا أنه سيتم اختيارهم العام المقبل للسفر إلى هذا المعسكر تكريما منه لتفوقهم الدراسي ورفع شأن بلادهم وسط بلاد العالم.    

فيديو قد يعجبك: