إعلان

بالفيديو والصور - أمن الشرقية يضبط 157 طن لانشون منتهي الصلاحية

11:19 ص الثلاثاء 24 مايو 2016

طن لانشون منتهي الصلاحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 الشرقية- فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث التموين بالشرقية، بالتنسيق مع الطب البيطري، من ضبط مصنع لتصنيع اللنشون، منتهي الصلاحية وغير صالح للاستخدام الإدامي بمدينة الصالحية الجديدة، وتم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة العالمية .

وكانت معلومات سرية قد وردت لمباحث التموين تفيد قيام " السيد .م. ال " 55 سنة، صاحب الشركة العالمية لتصنيع اللحوم بالمنطقة الصناعية الأولى بالصالحية الجديدة، بتجميع كميات كبيرة من اللحوم المجمدة المنتهية الصالحية والغير مدون عليها أية بيانات داخل ثلاجة الشركة، لتصنيعها عقب ذلك كلحوم مصنعة بأنواعها المختلفة وطرحها بالأسواق مما يسبب ذلك ضرر للصحة العامة للمواطنين.

وبالتقتيش داخل ثلاجة الشركة تم ضبط عدد ( 140 طن ) تقريباً لحوم " قلوب مجمدة " علي هيئة أكوام وعدم رصها بطريقة سليمة للتخزين، حيث قرر الطب البيطري المرافق للحملة عقب التفتيش ظاهرياً انها غير صالحة للاستهلاك الأدمي لتغير في لون تلك اللحوم القلوب الي اللون الداكن مائل للخضار وتغير في قوامها مع انبعاث رائحة كريهة منها.

كما تم التحفظ علي كمية كبيرة من اللانشون منتج نهائي، معد للبيع داخل المصنع معبأ داخل أجوله أوزان مختلفة بعضها بدون بيانات بإجمالي وزن ( 17 طن ) تقريبا، أخذت عينات من هذه الكمية بمعرفة الطب البيطري لإرسالها لمعامل التحليل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بإجمالي وزن المضبوطات ( 157 طن ) تقريباً ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1824 جنح قسم الصالحية الجديدة لسنة 2016.

1

2

3

فيديو قد يعجبك: