إعلان

والد طفلة الـ 24 ألف جنيه: أعمل بواب وعلمت ولادي الحلال

04:14 م الإثنين 23 مايو 2016

والد طفلة الـ 24 ألف جنيه: أعمل بواب وعلمت ولادي ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

بعد تكريم اللواء محمد مسعود, مدير أمن المنوفية, لها على أمانتها التقى "مصراوي" والد الطفلة فاطمة محمد غلاب (8 سنوات) ابنة مركز الشهداء التي عثرت على مبلغ 24 ألف و100 جنيه، لم تتردد أسرتها في تسليمها إلى الشرطة.

محمد غلاب بواب عقار أمام موقف حافلات النقل بمدينة شبين الكوم يتقاضى 800 جنيه شهريًا، لم يمنعه ضيق الحال عن الإسراع إلى ما جُبل عليه أخلاقيًا، موجهًا ابنته ذات السنوات الثماني إلى ضرورة تسليم مبلغ مالي عثرت عليه إلى قسم الشرطة، ليقف بعدها فخورًا مرددًا: "عايش على قدي وفي عرض جنيه لكن الحمد لله أبويا علمني وأنا علمت أولادي الأمانة وده مال حرام مالناش حق فيه".

غلاب روى لمصراوي كيف عثرت ابنته على المبلغ المذكور، قائلاً: "كنت بصدد أعمال تنظيف للعقار الذي أعمل على حراسته فطلبت من ابنتي الخروج إلى الشارع وإحضار كرتونة لإلقاء القمامة بها، إلا أنها عادت حاملة لكيس من البلاستيك داخله 24 ألف جنيه. توجهنا إلى قسم شرطة شبين الكوم والتقينا رئيس المباحث وسلمت الملبغ المالي بعد تحرير محضر رسمي، ثم طلب مأمور القسم لقائي وكان الاحتفاء بي شديد, وأخبرني أن لقاء أخر ينتظرني وكان مدير الأمن الذي كرمنا ومنحنا شهادة تقدير".

وعن حاله ماديًا، تحدث غلاب لمصراوي مضيفًا: "كنت أعمل في المعمار عامل خرسانة، وأصبت منذ أعوام جراء سقوطي من أعلى سقالة، ومنذ ذلك الوقت لم أتمكن من مواصلة عملي ولم أوفق في طلب العمل إلا كبواب مقابل 800 جنيه أنفقها على أسرتي المكونة من زوجتي وثلاثة من الأبناء المقيمين معي في غرفة بالدور الأرضي لهذا العقار".

فيديو قد يعجبك: