إعلان

بالفيديو- لحظة إطلاق النار على عمال الوطنية للدواجن بالبحيرة لفض اعتصامهم

10:15 ص الخميس 19 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

نشر أحد العاملين بشركة الوطنية للدواجن مقطع فيديو يظهر بوضوح لحظة إطلاق أعرابي للنار على العشرات من المحتجين بعد خفض الأرباح السنوية لهم وصرفها بنسبة 40% فقط.

وانتقلت القيادات الأمنية لموقع الاعتصام بعد بلاغ بإطلاق النار، وقال أحد العمال هددنا الأعرابي الموجود قائلاً "اللي هيفضل هنا بعد 10 دقايق هصفيه" وعندما لم يستجب العمال المعتصمين لتهديداته أطلق أعيرة نارية في الهواء وفر هارباً.

وتجمهر عمال الشركة للاحتجاج والمطالبة أمام بوابة الشركة وفشلت كافة المساعي التي بذلها نائب مدير مكتب العمل بدمنهور واتهموا " أشرف .ج" مدير المواقع بتهديدهم بالانصراف من خلال أعرابى مسلح يرافقه.

وقال أحد العمال المعتصمين أنه تم صرف أرباح لبعض المسئولين تكاد تصل الى 180 ألف جنيه لشخص واحد منهم وهو "ع.أ" رئيس الشئون الادارية للمواقع، واتهمه العمال بأنه السبب فى عدم حصولهم على مستحقاتهم كامله – بحسب قوله .

وأفاد مسؤولي العلاقات العامة بالإدارة بأن هناك خسائر واقعة هذا العام وهي سبب عدم صرف الأرباح كامله لجميع العاملين وهو ما نفاه العمال المعتصمين باعتبار أنه يتم ذبح حوالى من 30 ألف إلى 40 ألف طائر يوميا بخلاف بيع ما لا يقل عن مليون ونصف طائر حي بدلا من بيعها بعد ذبحها فلو كانت هناك خسائر فهي ناتجة عن فساد وفشل إدارة التسويق" على حد قولهم.

وقال أحد سائقي بالشركة: "لا توجد أى مميزات للوقت الإضافي وللسائقين فمنهم من هو يظل خارج الشركة بالأيام لتوزيع المنتج ولا يجد أي عائد مادي إضافى له بل يريدون أيضا تحميل الخسائر السنوية وخصمها من الأرباح".

فيديو قد يعجبك: