إعلان

نقيب صيادي كفرالشيخ: الإفراج عن 15 صياداً مصريا من سجن مصراتة الليبي

07:12 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

احمد-عبده-نصار نقيب صيادي كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أكد أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بكفرالشيخ، أنه تم الافراج عن 15 صياداً من سجن مصراته الليبي، وسيعودون خلال ساعات إلي قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس.

وقال نصار خلال تصريحات صحفية، مساء اليوم الثلاثاء،:"إن هؤلاء المفرج عنهم، ألقي القبض عليهم في شهر يونيه الماضي، على متن مركب الصيد المسمى "الأميرة منى"، وكان على متنه 16 صياداً، ولقي منهم واحداً مصرعه يدعى "جمال محمد البهلوان"، بعد مهاجمة جماعة تطلق على نفسها:"فجر ليبيا"، للمركب وإطلاق النار عليه، وتم تشييع جنازة الراحل فى أول شهر رمضان المنقضي".

وأضاف:"إن النقابة خلال الفترة الماضية، سعت للإفراج عن المحتجزين بالتنسيق مع وزارة الخارجية، وهيئة الثروة السمكية بليبيا، وهم في طريقهم إلي مسقط رأسهم بقرية برج مغيزل، وتلقى ذويهم هذا الخبر، بفرحة عارمة، وبذلك يكون باقي الصيادين المحتجزين في ليبيا، من أبناء كفر الشيخ 17 بطرابلس".

وأعلن نقيب صيادى كفرالشيخ، أسماء الصيادين المفرج عنهم وهم:"ناجي حميدو فراج، ويحيى السيد البهلوان، وحسن حسن لزم، وعلى محمود درويش، وبدوي محمد البهلوان، وسعيد عيده فراج، ومحمد على لزم، وأمجد وحيد منصور"، و "السيد السيد البهلوان"، و"حسن محمد لزم"، و"سعيد سعيد فراج"، و"فتحي السيد البهلوان"، و"مجدي عبد الجليل فراج"، و"السيد أحمد قشلان"، و"نشأت محمد أبوحجازي".

فيديو قد يعجبك: