إعلان

أول رد لعائلة الطبيب القتيل بالإسماعيلية:كنا نتمنى إعدام الضابط

05:00 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

قال الدكتورة ريم يوسف، زوجة الطبيب البيطري الذي لقي مصرعه داخل قسم شرطة أول بالإسماعيلية، في أول رد لعائلة الراحل بعد النطق بالحكم ضد الضابط المتهم، بحبسه 8 سنوات:"إن جميع عائلتنا شعروا بالسعادة والرضاء بحكم القضاء..وقضاء الله، لكن كنا نتمنى حكم الإعدام".

 وأضافت في تصريحات خاصة:"إن الحكم في أولى الجلسات كان مفاجأة لنا خاصة أن التوقعات جميعها تشير إلى أن جلسة اليوم الثلاثاء إجرائية".
وقالت زوجة الطبيب الراحل:" يكفيني الحكم ضده في قضية تزوير المحضر الرسمي الأول والذي تناقلته عنه مديرية أمن الاسماعيلية في بيانها الصحفي يتهم زوجي فيه بالترويج وبيع المواد المخدرة، وهو ما أدى إلى سجن الضابط 3 سنوات بتهمة التزوير في محضر شرطة مما يعد جريمة مخلة للشرف تمنعه فيما بعد من العمل في الجهات القضائية ومنها المحاماة".
 
وقالت لبيبة عفيفي الموظفة بجامعة قناة السويس وشقيقة الطبيب:"الحمد والشكر لله على الحكم وإن كنت أتمنى إعدام الضابط.. ولكني راضية بقضاء الله وحكمته".

وكانت  محكمة جنايات الإسماعيلية ، قضت اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، بالسجن لمدة 5 سنوات على الملازم أول محمد إبراهيم، معاون مباحث قسم أول في تهمة "ضرب أفضى إلى موت للطبيب البيطري عفيفي حسن عفيفي"، ما أدى إلى وفاته، والحكم بالسجن 3 سنوات في تهمة تزوير محرر رسمي وهو محضر الشرطة، وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة سب زوجة الطبيب المجني عليه، في قضية اعتدائه على طبيب بيطري داخل صيدلية زوجته بدائرة القسم.

فيديو قد يعجبك: