إعلان

أمن الإسكندرية يعلن خطة تأمين مباراة القمة.. ويؤكد: دخول الإستاد ممنوع

09:29 ص الإثنين 08 فبراير 2016

اللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عقد اللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية، اليوم الآثنين، إجتماعا موسعا ضم قيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية المعنية وممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية، لبحث استعدادات تأمين مباراة القمة الـ111 بين فريقى الأهلى والزمالك، غدا، بإستاد برج العرب.

وقال اللواء نادر جنيدى، فى تصريحات له، عقب الإجتماع، إنه ضم وضع خطة أمنية لتأمين المبارة من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، وذلك من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى .

وأضاف أنه تم توجيه شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات بمحيط الإستاد، ومنع أى شخص من إفتراش الطريق العام ورفع كافة المركبات المتروكة، بالإضافة إلى تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الإستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد .

وأوضح مدير الأمن، أن خطة تأمين المبارة تتضمن نشر قوات من إدارة الحماية المدنية على جميع مداخل الإستاد والإستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للإستاد من الداخل و محيطه الخارجى، بالإضافة إلى وضع خدمات أمنية نظامية و سرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للإستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وكشف مدير أمن الإسكندرية، إنه سيتم الدفع بالأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالإشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن.

وأكد مدير الأمن أنه سيتابع ميدانيا تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين المبارة بكل دقة، محذرا من أنه لن يتم السماح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من إتحاد الكرة وهم" ممثلى الفريقين، الإعلاميين والصحفيين".


اللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: