إعلان

بالصور.. وزير العدل: الإخوان لن يعودوا حتى يرث الله الأرض ومن عليها

07:36 م الأحد 07 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

افتتح المستشار أحمد الزند، وزير العدل، اليوم الأحد، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مبنى مجمع محاكم الغنايم عقب الانتهاء من تجهيزه وإعادة ترميمه بتكلفة 4 ملايين جنيه.

ووصف "الزند" من قام بتخريب وحرق محاكم ومنشآت عامة أو خاصة بأنهم مخربون يسعون في الأرض فسادًا، مؤكدًا أن مصر لن تموت، وستظل رمزًا للحضارة، ومشكاة تضئ للعالمين.

كما وصف وزير العدل فترة حكم الإخوان لمصر بأنها سنوات عجاف، مرَّت على مصر ونحن خارج نطاق الزمن، مشيرًا إلى أنهم كفروا بالشعب والوطن والقيم؛ لأنهم خالفوا تعاليم الأديان السماوية، مشددًا أنهم لن يعودوا مرة أخرى بقوله: "لن يعودوا حتى يرث الله الأرض ومن عليها".

 وأضاف المستشار أحمد الزند، أن محكمة الغنايم الابتدائية ستظل تذكارًا ضخمًا يجسد ما حدث في مصر في تلك الفترة الصعبة التي مرت على البلاد، معربًا عن تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لشعب أسيوط.

 وأشاد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بدور القيادة السياسية ووزير العدل في الاهتمام بالمحافظة، وخاصة إنشاء وتطوير المحاكم بمختلف أنواعها لخدمة أهالي المحافظة.

 كما افتت ح"الزند"، المركز القومي للدراسات القضائية، ومكتب الأمن والمراقبة بالكاميرات بمجمع محاكم أسيوط، والذى يشمل تركيب 28 كاميرا عالية الجودة، خارج وداخل مجمع المحاكم؛ لرصد التحركات وتسجيلها على مدار الـ24 ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان