إعلان

مواطن يلقى بنفسه فى نهر النيل من أعلى كوبرى دسوق بكفرالشيخ

05:43 م الخميس 04 فبراير 2016

أرشيفية - مواطن يلقى بنفسه فى نهر النيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

ألقى مواطن بنفسه فى مياه نهر النيل بمدينة دسوق بكفرالشيخ، اليوم الخميس، من أعلى كوبرى دسوق العلوى، تجاه مدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة .

كان اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطارا من العميد هشام مطر مأمور قسم شرطة بندر دسوق، ونائبه المقدم محمد الجندى بوصول إشارة من شرطة النجده، من بلاغ سائق يفيد بمشاهدته أحد الأشخاص يلقى بنفسه، من أعلى الكوبرى العلوى دائرة القسم .

انتقل مأمور القسم، ونائبه، والمقدم إيهاب شمس رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين قيام الأهالى بانتشال الجثة من مياه نهر النيل وهى لشخص، يشتبه بلوغه مرحلة الخمسينيات، ولم يستدل على أى متعلقات تثبت شخصيته.

وبسؤال السائق شاهد العيان ويدعى "إبراهيم أ"، يعمل على سيارة أجرة على خط دسوق - دمنهور، أفاد أنه أثناء دخوله لمدخل مدينة دسوق، من على الكوبرى العلوى دائرة قسم دسوق، متجها لمجمع سيارات دسوق، قادما من دمنهور، شاهد الشخص وهو يلقى بنفسه من أعلى الكوبرى فى مياه نهر النيل.

وتم نقل الجثة لمستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبى عليه، أفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق"، وتم إيداع الجثة بمشرحة ذات المستشفى، تحت تصرف النيابة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٦١١ لسنة ٢٠١٦ إدارى قسم شرطة بندر دسوق، وجارى العرض على النيابة العامه لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: