إعلان

قائد سيارة دهس مواطن بالدقهلية طالب بالشرطة وجده مدير أمن سابق

04:56 م الخميس 04 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية – رامز محمود:

كشفت التحريات السرية التي أجراها ضابط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية أن الشاب بطل واقعة الدهس الشهيرة والتي تم تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأربعة أيام الماضية، طالب بكلية الشرطة ومن أسرة يعمل عدد كبير من أفرادها بوزارة الداخلية.

وأكدت التحريات أن المتهم في الواقعة هو:"ح.م.س" 18 سنة، الطالب بكلية الشرطة وله أشقاء طلاب بذات الكلية، وجده مدير أمن سابق.

وأكد عبد الحميد داوود، محامي المجني عليه أن المصاب متزوج ولديه طفلين وأثناء عودته من عمله في الثالثة فجراً قامت السيارة بصدمة من الخلف أثناء دورنها في سيرها عكس الاتجاه بسرعة جنونية، وتبين أن الواقعة صورتها إحدي كاميرات المراقبة والتي كشفت فيما بعد أن شخص قام بتغيير لوحات السيارة في محاولة لإخفاء الحقيقة مشيراً إلى أن تصوير الواقعة وتحريات المباحث أثبت ذلك.

وأضاف أن أسرة المصاب توجه استغاثة إلى وزير الداخلية ووزير العدل مطالبين بالتحقيق في الأمر.

وتعود أحداث الواقعة الي تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يصور دهس سيارة شخص لمواطن بأحد شوارع بلقاس بمحافظة الدقهلية وقامت أسرة المجني عليه بنشر فيديو آخر لقيام أحد الأشخاص بتغيير لوحات السيارة التي دهست نجلهم في محاولة لإخفاء الحقيقة
التي تم رصدتها إحدي كاميرات المراقبة أعلي أحد المحلات بالمنطقة.

وكشفت الكاميرات قيام ثلاثة شباب يستقلون سيارة ويسيرون بسرعة جنونية بأحد شوارع المدينة الخالية في الثالثة فجراً والتي تصادف مرور أحد المواطنين وقام قائد السيارة بالدوران بالسيارة بطريقة جنونية فصدم المواطن من الخلف.
وكان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطاراً من اللواء السعيد عمارة مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة بلقاس بقيام إحدى السيارات التي يستقلها "ح.م.س"، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولي بكلية الشرطة بصدم المواطن حسن فتحي أبو زيد، 29 سنة، صاحب محل بقالة بشارع الثورة بمدينة بلقاس وتم نقل المصاب إلي مستشفي الطوارئ بالمنصورة في حالة خطيرة.

وكشف التقرير المبدئي بالمستشفي إصابة المواطن بتفتت بالحوض وكسر ثلاثي مضاعف بالساق وكسور متفرقة بالعضلات والضلوع وعظمة الترقوة ونزيف بالرئة.

تم القبض علي قائد السيارة والذي اعترف بقيادته لها أثناء الحادث وقرر أحمد شوقي مدير نيابة بلقاس إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: