إعلان

نقل مهندسة محتجزة بقسم سيدي جابر لمستشفى الشاطبي لتدهور حالتها الصحية

03:38 م الأربعاء 03 فبراير 2016

قسم سيدي جابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

وافقت الجهات المعنية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، على نقل مهندسة محتجزة بقسم شرطة سيدي جابرعلى ذمة أحد القضايا، إلى مستشفى الشاطبي بوسط المحافظة، لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية.

صرحت بذلك المهندسة، سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وقالت، إن النقابة قامت بالاهتمام ومتابعة حالة مهندسة من أعضاءها نظرا لحالتها الصحية التي لا تتحمل ظروف الحجز، حيث توجه المهندس وليد سعيد، آمين عام النقابة، وممثل قانوني من النقابة إلي قسم شرطة سيدي جابر لمتابعة حالة المهندسة.

وأضافت أنه في ظل تجاوب الجهات المسئولة مع الموقف، تم الحصول على موافقة نقل المهندسة إلى مستشفى الشاطبي، وأنها تنال حاليا الرعاية الصحية اللازمة، لافتة إلى أن النقابة تعمل مع السلطات المنوطة على الحصول على موافقة بتواجد مرافق مع المهندسة.

وأشارت إلى أن ذلك جاء حرصا من نقابة المهندسين بالإسكندرية على كرامة أعضاءها وحماية المهنة، وفي ظل الإصرار على احترام المادة 74 من قانون النقابة دون التدخل في الإجراءات القانونية، مع احترام القانون والاهتمام بالحالات الإنسانية.

وأعربت عن تقدير نقابة المهندسين بالإسكندرية للموقف الإنساني الذي قام به كل من النيابة العامة بالإسكندرية، ومأمور قسم سيدي جابر، ونائب مأمور القسم، ومديرية الشئون الصحية ومستشفى الشاطبي، لتجاوبهم مع مساعي الأمين العام للنقابة للاهتمام بحالة المهندسة.

فيديو قد يعجبك: