إعلان

وزير الاستثمار يفتتح فندق (موفنبيك) بأسوان

06:47 م الجمعة 12 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ ش أ:

افتتح أشرف سالمان وزير الاستثمار، اليوم الجمعة، فندق "موفنبيك" أسوان "جزيرة الافانتين"، وذلك في إطار الزيارة التي قام بها للمحافظة لمتابعة خطط التطوير والتحديث وضخ الاستثمارات الجديدة التي تجريها الجهات والشركات التابعة لوزارة الاستثمار ، خاصة في مجالات خدمة المستثمرين وصناعة الأسمدة والسياحة.

وبدأ سالمان زيارته للمحافظة بوضع حجر الأساس لفرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة أسوان يرافقه اللواء أ.ح مجدي حجازي محافظ أسوان والأستاذ علاء عمر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

ويأتي تأسيس هذا الفرع ضمن خطة وزارة الاستثمار للتوسع في فروع مجمعات خدمات الاستثمار بكافة المحافظات التي تقدم خدمات الشباك الواحد تفعيلاً لمنظومة اللامركزية من أجل تبسيط وتيسير إجراءات الاستثمار لتوفير بيئة مواتية لجذب مزيد من الاستثمارات بكافة محافظات الجمهورية وفقاً لخريطة استثمارية واضحة المعالم تراعي المزايا النسبية والتنافسية لكل محافظة بما يحقق التنمية المستدامة.

كما قام وزير الاستثمار بزيارة شركة (كيما) التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة الاستثمار، بحضور محافظ أسوان والدكتور رضا العدل رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية والمهندس عيد الحوت رئيس شركة (كيما).

وتفقد الوزير مشروع إعادة تأهيل شركة (كيما) بأسوان للعمل بالغاز الطبيعي ، وذلك بإقامة وحدة لإنتاج الأمونيا بطاقة 1200 طن يومياً و900 طن يومياً لإنتاج سماد اليوريا بطاقة سنوية تبلغ 520 ألف طن يوريا ، على أن يوجه 300 طن من إنتاج الأمونيا لإنتاج 220 ألف طن سنوياً من سماد نترات الأمونيوم، كما تفقد الفرن الجديد بمصنع سبيكة الفيروسليكون والمستخدمة في صناعة الحديد والصلب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: