إعلان

بالصور- بعد ضبط 6 أطنان لحوم فاسدة..إغلاق مطاعم منتجع أكاسيا بالإسكندرية

01:49 م الخميس 11 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:
قرر المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، إغلاق المطاعم والأماكن المخالفة بمنتجع "أكاسيا" السياحي داخل الحديقة الدولية لمدة شهر وتغريم القائمين عليها 100 ألف جنيه وتحويلهم إلى النيابة العامة بعد ضبط أكثر من 6 أطنان من اللحوم والدواجن الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأصدر "عبد الظاهر" تعليمات مشددة للأجهزة المعنية بالمرور الدوري على الأنشطة التجارية خاصة المطاعم والأسواق والمحال التي تتعامل في المواد الغذائية بمختلف أنحاء المدينة، للتأكد من صلاحية السلع المختلفة من عدمه حماية لصحة المواطنين وردع المخالفين.

كانت محافظة الإسكندرية قد شكلت لجنة مكبرة من إدارة المتابعة بالمحافظة ومديريات التموين والطب البيطري والشئون الصحية والبيئة، لتكثيف الحملات على الأسواق والمحال والمراكز التجارية والمطاعم لضبط المخالفات التي تضر بصحة المواطنين لغلق الأماكن المخالفة وتغريم أصحابها وتحويلهم للنيابة العامة.

وقامت اللجنة في بداية عملها بالمرور على بعض المنشآت ومحال الحديقة الدولية وتمكنت من ضبط المخالفات بموقعين بمنتجع أكاسيا داخل ثلاجتين تم تشميعهما وتشكيل لجنة من المحافظة ومديرية التموين لإعدام الأغذية الفاسدة على نفقة المُخالفين.

فيديو قد يعجبك: