إعلان

مصاب في حادث بني سويف: "اسمه قطار الغلابة.. وربنا نجاني من الموت"

12:31 م الخميس 11 فبراير 2016

مصاب فى حادث قطار بني سويف اسمه قطار الغلابة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف ــ أحمد كامل

قال محمد أحمد سليمان، ومقيم بمحافظة اسيوط، وأحد المصابين فى حادث قطار الصعيد أمام قرية الشناوية بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، إن جميع ركاب القطار من البسطاء من الأهالي والجنود، والذين لا يستيطعون دفع مبالغ كبيرة للقطارات الدرجة الأولى أو الثانية ممتازة، حتى أننا جميعا نطلق عليه (قطار الغلابة) لانخفاض سعر تذكرته، وقلة إمكانياته وبطئه" – على حد قوله.

وأضاف "سليمان" أن جميع الركاب فوجئوا بانحراف تجاه الجانب الأيسر ناحية الإبراهيمية، وأبطأ القطار من سرعته قبل أن يعاود زيادة السرعة مرة أخرى وبعدها سمعنا صوت ارتطام للقطار قبل وصوله لمحطة ناصر بـ100 متر، وبعدها لم أجد نفسي إلا في المستشفى.

وأكد "سليمان" أنه كان فى اتجاه للقاهرة لعمله ولم اتوقع ما حدث نهائيا، و"ضاعت محتويات حقيبتي في الحادث ولا أعلم راحت فين فلوسى، والحمد لله انها جت على اد كدا وربنا يعوض علينا".

وشهدت محطة السكة الحديد بمزلقان قرية الشناوية التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، اصطدام قطار الصعيد رقم 993 والقادم من محافظة اسوان إلى القاهرة بكتلة خرسانية تستخدم كصدادة لتخزين القطارات، ما أسفر عن إصابة 71 شخصا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان