إعلان

10 صور ترصد عمليات رفع أثار حادث انقلاب قطار بني سويف

10:04 ص الخميس 11 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

تصوير - مصطفى الشيمي :

يرصد "مصراوي" عمليات رفع أثار حادث انقلاب عربتين من قطار الصعيد رقم 993 والقادم من محافظة اسوان إلى القاهرة بمزلقان قرية الشناوية التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، والذى تسبب في إصابة 71 شخصا على الأقل.

وقال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إنه يتم رفع حالياً رفع آخر عربة مقلوبة من قطار بني سويف.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة النقل، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن الوزارة أوقفت الخط المتجه من القاهرة أسوان وتشغيله مفرد في الاتجاهين بسبب الحادث.

وقال المهندس سعد الجيوشي، وزير النقل، لأحد المصابين في انقلاب قطار بني سويف، "إحنا بنعتذر عن هذا الحادث الأليم، و اعتذاري معناه أننا هنصلح الأخطاء الموجودة في هيئة النقل، واعتراف أن الهيئة بها مشاكل منذ اعواماً كثيرة".

وأضاف الجيوشي خلال تقرير مصور على قناة "أون تي في" اليوم الخميس، أن الوازرة لديها اجراءات حاسمة تجاه المقصر ، فضلا عن تطوير منظومة القطارات بأكملها لمنع تكرار مثل تلك الحوادث، وان شاء الله هنتحسن كل يوم عن الثاني". وتابع قائلا :"حمدالله على سلامتكم وان شاء الله تكون آخر خطأ".

يذكر أن القطار رقم 993 القادم من أسوان فى طريقه للقاهرة، قد شهد انقلاب عربتين منه أمام مزلقان الشناوية بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، بعد اصطدامه بصخرة كبيرة بجوار المزلقان، أدي إلي إصابة 70 شخصًا.

فيديو قد يعجبك: