إعلان

أثناء تواجده داخل محكمة.. القبض على عامل هارب من 15 عاما سجن

02:52 م الخميس 08 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

استطاع عامل من المنيا مراوغة سلطات الأمن، بعد اتهامه بقتل نجل عمه، وظل هاربا لمدة 4 سنوات، تمكن خلالها من الهروب للأراضي الليبية.

ولما ظن أن الأمن قد نسي قضيته، عاد للمنيا، وتسلل لمجمع المحاكم بغية استخراج بعض الأوراق لذويه، ليفاجأ بضابط يستوقفه، ويخضه للفحص الجنائي بسبب ارتباكه، ليتبين أنه صدر ضده حكم نهائي بالحبس 15 عاما، لاتهامه بقتل ابن عمه في عام 2012 .

كان اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي بالمديرية، بضبط متهم هارب من حكم جنائي بالسجن 15 عاما لاتهامه في جناية قتل.

وأفاد الإخطار الأمني أن المتهم ويدعي "سمير.ع"، 55 سنة، مقيم بقرية "زاوية الجدامي"، التابعة لمركز مغاغة.

وتبين أن المتهم تسلل لمحكمة المنيا لإنهاء بعض أوراق الرسمية التي تخص ذويه، ظنا أن أحدا لن يلحظه أو يهتم بتفتيش وفحص كل الداخلين، إلا أن المقدم معتز البدوي، عضو إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تشكك في أمر المتهم بسبب ارتباكه. 

وبالتحفظ علي المتهم وفحصه جنائيا تبين أنه هارب من حكم بالسجن 15 عاما، وأنه كان هاربا للأراضي الليبية، بعد اتهماه بقتل نجل عمه عام 2012، وهي الواقعة التي قيدت جناية برقم 8356 ، تحرر المحضر اللازم بضبط المتهم، وأحيل للنيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: