إعلان

متحدو الإعاقة بالمنوفية يطالبون بحصة في القروض والمشروعات الصغيرة

04:25 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

قال محمود علام المتحدث باسم ائتلاف جمعيات ذوي الإعاقة بمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين، أن ذوي الإحتياحات ما زالوا يواجهون هم وأسرهم الكثير من العقبات والعراقيل التي تحول دون مشاركتهم الفاعلة بالمجتمع، ومنها التوظيف والمعاش لمن لم يلتحق بالعمل، مطالبا بتوفير القروض ودعم المشروعات الصغيرة لتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

جاء ذلك خلال فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة بمحافظة المنوفية تحت شعار "الإعاقة إنطلاقة" بحضور اللواء المهندس عمرو عزمي السكرتير العام، والذي نظمته مديرية التضامن الإجتماعي بالمنوفية بالتعاون مع ائتلاف جمعيات ذوي الإعاقة وبمشاركة الجمعيات الأهلية.

وأكد سكرتير عام المحافظة، أن جميع مطالبهم مشروعه وأن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير سبل الرعاية لذوي القدرات الخاصة، مشيرا إلى أهمية مشاركتهم فى الحياة بصورة أكبر حتى لا يشعرون بالتهميش جراء ظروفهم التي خلقهم الله عليها.

وسلم السكرتير العام، الجوائز للمكرمين باليوم العالمي للمعاق تقديرا لتفوقهم فى الأنشطة المختلفة ومنها العلمية والرياضية والثقافية، كما تم تكريم بعض مسئولي جمعيات ومؤسسات ذوي القدرات الخاصة لجهودهم المبذولة في خدمة ذوي الإعاقة.

شارك في الحفل المستشار العسكري للمحافظة، ومديري مديريات الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والقوى العاملة والشئون الإجتماعية، ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية .

فيديو قد يعجبك: