إعلان

حبس موظف بتهمة إدارة شبكة دعارة بالشرقية

01:05 م الأحد 18 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب
 
أمرت نيابة منيا القمح العامة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، بحبس موظف تأمينات اجتماعية، ومدرس، وربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعد ضبطهم في شقة مشبوهة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بدائرة مركز منيا القمح.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العقيد عاطف ذكي، رئيس مباحث الآداب العامة بالمديرية، يفيد بورود معلومات عن قيام "س.س" 47 عامًا، موظف بمنطقة الشرقية للتأمينات الاجتماعية، بإدارة شقة سكنية تستخدم للأعمال المنافية للآداب (دعارة).
 
وتبين من التحريات، والملاحظة لفترات طويلة أن الشقة المشار إليها تقصدها بعض النسوة الساقطات وعددًا من راغبي المتعة الحرام؛ لممارسة  الأعمال المنافية للآداب.
 
وبمداهمة الشقة، تم ضبط "م.ف.ف" 45 عامًا، مدرس أول بمدرسة ثانوية بمدينة منيا القمح، برفقة "ز.خ.ح" ربة منزل، ومقيمان بدائرة مركز منيا القمح، وبتفتيش الشقة، عُثر على أوراق خاصة بالتأمينات والمعاشات، تبين أن الموظف المشار إليه (صاحب الشقة) اختلسها.
 
كما تم ضبط هاتف محمول خاص بصحاب الشقة، وبتفتيشه عُثر على مكالمات هاتفية مُسجلة بينه وبعض النسوة الساقطات، يحرضهم فيها على ممارسة الدعارة بمقابل مادي.
 
وبمواجهة المتهم اعترف بما أسفرت عنه التحريات، وقيامه باختلاس أوراق التأمينات، والتحريض على أعمال الدعارة بمقابل مادي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٢٤٩٨ جنح منيا القمح لسنة 2016، وبالعرض على النيابة المختصة، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: