إعلان

تفاصيل مقتل مجند على يد 3 أشقاء بالشرقية

08:50 م السبت 17 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

عثر أهالي من قرية "بساتين الإسماعيلية" دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، على جثمان مجند بالقوات المسلحة ملقاة بحديقة الإصلاح الزراعي التابعة للقرية، مصابة بعدة طعنات متفرقة.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة وتحريات النيابة التي بينت أن الجثمان لمجند بالنيابة العسكرية في الإسماعيلية يبلغ من العمر 21 سنة، مقيم بعزبة أبو سليم بقرية الزوامل التابعة للمركز.

بسؤال والد المجني عليه، أفاد أن نجله كان في إجازة منذ يوم الاثنين الماضي، حيث كان يعمل خلال إجازته باليومية في شركة لتصنيع المقطورات بمنطقة العبور، مضيفًا أنه غادر منزله يوم الخميس الماضي متوجهًا إلى عمله، مستقلاً دراجة نارية، وحرر محضر بتغيبه تلك الفترة حمل رقم 84/223 أحوال مركز بلبيس لسنة 2016.

شُكل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، توصل إلى أن مرتكب الواقعة: "إسلام. ر. ف" 21 سنة، وشقيقيه "أدهم" 18 سنة - عمال، و"عمر" 23 سنة - مجند بالأمن المركزي في قطاع الهايكستب بالقاهرة، وجميعهم مقيمين بعزبة أبو سليم.

عقب تقنين الإجراءات، ضُبط المتهمان الأول والثاني، اللذان بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقهم الثالث، وأرجعوا جريمتهم إلى خلافات مالية مع المجني عليه.

تم إيفاد مأمورية بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والمركزي لضبط المتهم الثالث، الذي عثر بحوزته على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة تحت تصرف النيابة العامة.​

فيديو قد يعجبك: